• ×

أمير عسير يترأس اجتماع جمعية العناية بالمقابر ( كرامه)

دشن الموقع الالكتروني للجمعية والرقم الخاص للتبرع للجمعية 5291

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس إدارة جمعية العناية بالمقابر ، بالجهود والنشاطات التي تقدمها جمعية العناية بالمقابر بمنطقة عسير " كرامه " والتي تعتبر من أوائل الجمعيات في المملكة , مؤكداً سموه على أهمية دور الجمعية الرائد في العناية بالمقابر .

جاء ذلك خلال ترؤس سموه اليوم اجتماع المؤسسين للجمعية وذلك بقاعة الاجتماعات الرئيسية بالإمارة .

وفي بداية الاجتماع رحب أمين مجلس إدارة الجمعية عبدالله بن سعيد أبو ملحه بالجميع , كما قدم عرض مفصل عن أعمال الجمعية, التي تسعى إلى العناية بالمقابر وتنظيفها والاحسان إلى الموتى .

عقب ذلك دشن سمو أمير منطقة عسير الموقع الالكتروني للجمعية ورسائل التبرع للجمعية على الرقم 5291 , داعيا الجميع إلى التبرع لهذه الجمعية الرائدة في أعمالها التي سيكون لها الأثر الإيجابي في المجتمع .

وفي نهاية الاجتماع عبر أمين مجلس إدارة جمعية العناية بالمقابر بمنطقة عسير " كرامه " وأعضاء الجمعية عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة عسير على متابعته ودعمه الدائم وتوجيهاته السديدة.
بواسطة : mohammed
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

وصل بحفظ الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم الاثنين التاسع من شهر ذي الحجة، إلى منى ليشرف على راحة حجاج بيت الله الحرام وما يقدم لهم من خدمات وتسهيلات ليؤدوا مناسكهم بكل يسر..

أمس

Rss قاريء