• ×

"المياه" تعلن الانتهاء من إصدار الفواتير الإلكترونية للعملاء"المياه" تعلن الانتهاء من إصدار الفواتير الإلكترونية للعملاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أعلنت شركة المياه الوطنية، اليوم الثلاثاء، عن الانتهاء من إصدار فواتير عملائها في الـ28 من الشهر الماضي، بعد إيقاف إصدار الفاتورة الورقية، والبدء في إصدار الفاتورة الإلكترونية منذ نهاية شهر يناير الماضي، واكتمالها خلال شهر أبريل بشكل منتظم.

وأوضحت أن أنظمة الشركة الرقابية تمنع إصدار بعض الفواتير لعدم اكتمال بيانات العملاء، أو بهدف إعادة أخذ القراءات للتأكد من سلامة الفاتورة تمهيداً لإصدارها، مشيرة إلى أنها أطلقت حملة لتحديث البيانات في وقت سابق، عبر الرابط الإلكتروني (http://bit.ly/2o40vLw)، أو من خلال فرعها الإلكتروني لخدمات العملاء.

وأضافت أن عدم تحديث البيانات قد يحرم العملاء من الاستفادة من الخدمات المقدمة رقمياً، مثل الفواتير الإلكترونية ومعرفة الاستهلاك الشهري، والاطلاع على المديونيات، فضلاً عن عدم القدرة على التواصل معهم بشكل سريع وتأخر الخدمات التي ستقدَّم لهم.
بواسطة : mohammed
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

وجهت المملكة العربية السعودية بالتدخل العاجل لمواجهة آثار إعصار "لبان" الذي ضرب محافظة المهرة مساء أمس (الأحد)، وتقديم الدعم الإغاثي للمتضررين من سكان المحافظة. وذلك بعدما تسبب الإعصار في انقطاع التيار الكهربائي..

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:32 مساءً الإثنين 6 فبراير 1440.