×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بعد ظهور نتائج التحقيقات .. ذوي ضحية حادث محايل يطلعون على نتائج التحقيق وتوجيهات سمو أمير منطقة عسير

تسلموا السيارة التي أعلن الأمير تركي بن طلال تبرعه بها لأبناء المعلمة

بعد ظهور نتائج التحقيقات .. ذوي ضحية حادث محايل يطلعون على نتائج التحقيق وتوجيهات سمو أمير منطقة عسير
 بناءً على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير ، حضر يوم أمس الخميس لمقر محافظة محايل المواطن أحمد بن عامر بن محمد عسيري ابن المعلمة زاهية بنت جابر بن حسن عسيري -رحمها الله - ، والتي توفيت نتيجة الحادث المروري الذي وقع في محافظة محايل خلال الأيام الأخيرة من الشهر الماضي ، والوكيل الشرعي للورثة وتم إطلاعهما على جميع الإجراءات التي اعتمدت نتيجة تقرير اللجنتين التي أمر بتشكيلهما على الفور ، وهي لجنة من قبل وزارة الداخلية والتي وجه بها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ، ولجنة أخرى من شرطة منطقة عسير والتي وجه بها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير .

وبعد اطلاع الوكيل الشرعي للورثة على ذلك ، أبدى ترحيبه ورضاه عما تم اتخاذه من إجراءات بصفته الوكيل الشرعي للورثة .



من جهة أخرى قام سعادة وكيل محافظة محايل المكلف يحي بن محمد العاصمي يوم أمس بتسليم المواطن أحمد عسيري ابن المعلمة المتوفاة ،

والوكيل الشرعي للورثة السيارة التي تبرع بها سمو الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير ، من حسابه الخاص ، والذي أعلن سموه عن تبرعه بها لأبناء المعلمة المتوفاة في وقت سابق ، بالإضافة إلى حصر ديونها بغية سدادها.



من جهتهم عبر الوكيل الشرعي للورثة وذوي المعلمة عن عظيم شكرهم وتقديرهم لحكومة المملكة العربية السعودية ، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السكو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ،-حفظهم الله-، مؤكدين أن هذه العناية الكريمة ليست بمستغربة على قادة هذه البلاد ، الذين يقاسمون أبناء وبنات الوطن أحزانهم وأفراحهم ، داعيين الله تعالى أن يجعل ما يقدمونه في موازين حسناتهم .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..