• ×

الأحد القادم : 5364 طالبا وطالبة يؤدون اختبارات الفصل الثاني بتعليم النماص‬

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
النماص - نورة الشهري : أكملت إدارة تعليم النماص استعداداتها لاختبارات الفصل الدراسي الثاني لهذا العام 1439/1438 وأوضح سعادة مدير تعليم النماص الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم أن جميع الأقسام والمدارس على أتم الاستعداد لاستقبال الطلبة والطالبات للمرحلتين المتوسطة والثانوية ، وتمت متابعة تلك الجهود المباركة من الجميع وقد أعدت خطط للزيارات الميدانية خلال هذه الفترة
للتعاون فيما يعود على أبنائنا بالأمن النفسي والأداء الجيد في بيئة مطمئنة ومريحة .وأكد آل قاسم على أولياء الأمور أخذ الحيطة والحذر خلال هذه الفترة وعدم ترك الأبناء في متناول العابثين ورفقاء السوء والتهور مما قد يودي بحياتهم ومستقبلهم ....سائلا الله تعالى أن يوفق أبنائنا للتفوق والنجاح وأن يكونوا ثمرات صالحة لبناء الوطن .
من جهة أخرى بين رئيس قسم الاختبارات والقبول الأستاذ عبدالهادي عثمان أن عدد طلاب المرحلة المتوسطة عام وتحفيظ (1275)وعددطلاب الثانوية نظام فصلي (856)وعدد طلاب الثانوية مقررات (517)
وأكد أن هذه الأعداد للطلاب في تعليم النماص الذين سيكونون على مقاعد الاختبار يوم الأحد الموافق 1439/8/20
كما أشار آل عثمان أنه تم تحديد مادة العلوم كمادة لتجويد الاختبارات في المرحلة المتوسطة.

كما أبانت رئيسة قسم الاختبارات والقبول الأستاذة مريم غرسان أن عدد الطالبات المتقدمات لاختبار الفصل الثاني من المرحلة المتوسطة
١٢٩٥ طالبة ، والمرحلة الثانوية فصلي ١٤٢١ طالبة أما المرحلة الابتدائية وتعليم الكبيرات فقد أنهوا امس الخميس استخراج النتائج وعددهن ٢٨٨٠طالبة ودارسة .
جدير بالذكر أن الأقسام المعنية تتابع مع قسم الاختبارات هذه الفترة كتقنية المعلومات والإرشاد الطلابي والأمن والسلامة المدرسية وشؤون المعلمين والإعلام التربوي وغيرها.
بواسطة : mohammed
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

مع قدوم شهر رمضان المبارك يكثر التسابق إلى الخيرات بكل أشكالها وألوانها في مختلف المناحي رغبة من الجميع في التقرب إلى الله سبحانه وتعالى بما يحبه من أعمال الخير . وانطلاقاً من هذا المبدأ قام فريق فريق لأجلك أتينا..

اليوم

Rss قاريء