×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"أمل الأحمري" تحصل على درجة الدكتوراه في الإدارة والإشراف التربوي

"أمل الأحمري" تحصل على درجة الدكتوراه في الإدارة والإشراف التربوي
 حصلت أمل بنت ناصر بن عبدالرحمن الأحمري والموفدة من إدارة التعليم بمنطقة عسير على درجة الدكتوراه في الإدارة والإشراف التربوي، من جامعة الملك خالد، عن بحثها "التوجهات المستقبلية لبحوث الإدارة التربوية بالجامعات السعودية في ضوء متطلبات التحول نحو مجتمع المعرفة".

وقد أقرت لجنة المناقشة قبول الرسالة ومنح درجة الدكتوراه في الإدارة والإشراف التربوي مع التوضية بطباعة الرسالة وتبادلها بين الجامعات ومراكز البحث العلمي وأقسام الإدارة التربوية بالجامعات السعودية.

وتعد الدكتوره أمل الأحمري من القيادات التربوية المميزة على مستوى المنطقة وسبق أن تدرجت في عدد من الأعمال التربوية والإشرافية كان آخرها مديرة للنشاط بإدارة التعليم بعسير (بنات) ثم وكيلة لمساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية بنات، وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في اللغة الإنجليزية ودرجة الماجستير في التخطيط التربوي، وقد حصلت خلال مسيرتها العملية على العديد من شهادات الشكر وشاركت في العديد من المؤتمرات والمنتديات التعليمية والتربوية.
تهانينا للدكتوره أمل متمنين لها دوام التوفيق.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..