• ×

أمانة عسير: نزح 482 طن ومساندة أكثر من 64 عامل و مراقب ميداني و 23 معدة لمعالجة تجمعات مياه الامطار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 باشرت فرق الطوارئ بأمانة منطقة عسير امس الثلاثاء 11 موقع لتجمعات المياه نتيجة تواصل هطول الأمطار على مدينة أبها وضواحيها .

وأوضح المتحدث الرسمي بأمانة منطقة عسير م. سعيد محمد الشهراني بأن فرق الطوارئ قامت بنزح المياه في وقت قياسي من 11 موقع بعدة أحياء في مدينة أبها و مدينة سلطان ، وقد تم سحب قرابة 482 طن من مياه الامطار المتجمعة اضافة الى ازالة الاتربة و المخلفات من الطرقات الداخلية و الرئيسية نتيجة تجمعات مياه الامطار .

وأشار الشهراني إلى أنه قد شارك في عمليات النزح وتنطيف مخلفات السيول أكثر من ٢٣ معدة متنوعة الأحجام والمهمات بجانب مضخات مياه مختلفة الاحجام و 7 فرق ميدانية مكونة من 64 فرداً من عمال ومشرفي الأمانة وسط استنفار كامل لمعدات وأطقم الأمانة ومشاركة عدد من الإدارات كالنظافة والمعدات والطوارئ ، و ذلك بتوجيهات و متابعة ميدانية على المواقع من أمين منطقة عسير م . عبدالله المصلح .

مضيفا الى انه قامت الادارة العامة للنظافة منذ صباح اليوم الأربعاء بمتابعة تشكيل الفرق الميدانية لتنفيذ اعمال الكنس الآلي واليدوي لإزالة الاتربة ونواتج السيول و ذلك للإعادة المواقع لوضعها الطبيعي اضافة الى نظافة مصائد السيول والعبارات في الطرقات الرئيسية والداخلية مدعمة بالآليات لإزالة و معالجة اَي تشوهات بصرية اثر هطول الأمطار.

و إذ أشاد المتحدث الرسمي للأمانة عسير م. سعيد محمد الشهراني بجهود جميع العاملين بالأمانة في وضع الخطط والتجهيزات المبكرة لمواجهة موسم الأمطار مطالباً المواطنين والمقيمين بأخذ الحيطة والحذر خلال موسم الأمطار ومسارعة الإبلاغ عن أي موقع لتجمع مياه الأمطار عبر هاتف الطوارئ 940 .
بواسطة : mohammed
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

في يوم الثلاثاء تم اختتام الدورة التدريبية مهارات في اللغة الإنجليزية و التي اقامتها جمعية البر الاهلية بتنومة بواقع 24 ساعة تدريبية وبالتعاون مع كل من المدربين الأستاذ فايز الشهري والأستاذ أحمد الحاج . حيث بدء الحفل..

اليوم

Rss قاريء