• ×

أمير عسير يستقبل معالي مدير معهد الإدارة العامة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة اليوم ، معالي مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور مشبب بن عايض القحطاني يرافقه مدير عام فرع المعهد بالمنطقة صالح بن محمد الغامدي .

وفي بداية اللقاء استعرض معالي الدكتور " القحطاني " أعمال وأنشطة الفرع بالمنطقة خلال هذا العام والبرامج التطويرية والتدريبية لموظفي الدولة , إضافة إلى التنمية الإدارية للمؤسسات الحكومية في شتى المجالات , كما قدم معاليه خلال اللقاء شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على حرصه وأهتمامه ومتابعته الدائمة ودعمه اللا محدود لأعمال فرع المعهد بعسير .

وفي نهاية اللقاء قدم سمو أمير منطقة عسير شكره لمدير فرع المعهد بالمنطقة على المجهودات التي قدمها خلال الفترة الماضية والتي كان لها بالغ الاثر في إنشاء الفرع وتطويره إلى مراحله المتقدمه التي وصل لها الفرع , متمنياً سموه " للغامدي" التوفيق والسداد .
بواسطة : mohammed
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

كشفت شركة آبل الأمريكية في وقت سابق من سبتمبر الجاري عن أجهزتها الأربعة الجديدة آيفون إكس إس، وإكس إس ماكس، وإكس آر، وساعتها آبل 4. وأضافت الشركة للساعة الشهيرة ميزات جديدة كان أبرزها بعض الخواص الطبية التي دفعت خبراء..

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:30 مساءً الإثنين 14 يناير 1440.