×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ بارق يرعى الحفل السنوي لتكريم ٣٨ حافظاً وحافظة للقرآن الكريم

محافظ بارق يرعى الحفل السنوي لتكريم ٣٨ حافظاً وحافظة للقرآن الكريم
 رعى محافظ محافظة بارق الأستاذ مفرح بن زايد البناوي مساء اليوم الأربعاء ١٤٣٩/٧/٢٥هـ ، في القاعة الملكية ببارق الحفل السنوي لتكريم ٣٨ حافظاً وحافظة من جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة بارق .

بدأ حفل التكريم الذي قدمه الأستاذ محمد غالب البارقي بآيات من القرآن الكريم تلاها حسن عبدالله الشهري ثم كلمة لرئيس الجمعية علي احمد ال فروان البارقي ألقاها نيابة عنه رئيس الشؤون التعليمية حسن دحمان الشهري ، فيما تخلل ذلك نماذج لقراءات الطلاب وعرض مرئي لإنجازات الجمعية خلال ١٠ أعوام إضافة إلى تطلعاتها .

عقب ذلك دشن "البناوي" وقف الأم والذي يعود ريعه لدار زينب بنت جحش ثم ألقى كلمة بهذه المناسبة ، من جانبه قام مقدم الحفل بحوار مع الحفاظ وطرح عليهم بعض الأسئلة المتعلقة بمناسبة التخرج بعد أن منَّ الله عليهم بحفظ القرآن الكريم كاملاً .

وفي ختام الحفل كرمت الجمعية المعلمين ، والحفاظ ، والمساهمين في استمرار انجازات الجمعية ، والمؤسسات الداعمة والمانحة من خارج المحافظة وداخلها ، والإدارات الحكومية المشاركة في إنجاح الحفل ، والمتبرعين للجمعية بأراضٍ وعمائر من داخل المحافظة ، وتكريم الاعلاميين و الحفاظ وتسليم شهادات التخرج لأولياء أمور الحفاظ و تكريم محافظ بارق ، ثم أُلتقطت الصور التذكارية .

حضر الحفل رئيس جمعية التحفيظ بعسير الأستاذ يحيى آل فايع وعدد من رؤساء الإدارات الحكومية ومنسوبي جمعية تحفيظ القرآن الكريم ببارق وقضاة محكمة بارق العامة ومشائخ القبائل ورجال الأعمال وجمع من الأهالي .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..