×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

نائب أمير عسير يلتقي أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية بأبها

نائب أمير عسير يلتقي أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية بأبها
 التقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز ، نائب أمير منطقة عسير ، صباح اليوم بمكتبه بالإمارة ، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأبها ، حسن بن معجب الحويزي ، يرافقه عدد من أعضاء المجلس .

وفي بداية اللقاء رحب سموه بالجميع ، مشيدا بالدور المهم الذي يقوم به رجال الأعمال في الإسهام في عملية التنمية ، مثمناً ما يقومون به من جهود وإسهامات ملموسة لخدمة منطقة عسير.

وأكد الأمير تركي خلال اللقاء حرصه على تقديم كل ما يمكن من تسهيلات لخدمة رجال الأعمال ، منوهاً باهتمام القيادة الرشيدة - أيدها الله - ، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظهم الله - ، لتحقيق طموح ورفاهية المواطن ، من خلال اعتماد مشاريع تنموية مختلفة تحقق سبل الرفاهية للجميع ، داعيا في الوقت ذاته إلى التواصل مع رجال الأعمال من خارج المنطقة للإسهام في تشجيعهم على الاستثمار في منطقة عسير ، وتذليل كافة الصعوبات والعقبات التي تواجههم .

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس وأعضاء الغرفة التجارية الصناعية بأبها ، شكرهم وتقديرهم لسمو نائب أمير منطقة عسير ، على متابعته الدائمة , والإستماع إلى توجيهات سموه السديدة .

من جهته أوضح رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأبها ، حسن بن معجب الحويزي ، أن مجلس إدارة الغرفة الجديد قد تم تشكيله بحمد الله وتوفيقه ، وهو يضم نخبة من شباب المنطقة المتميزين ، أخذوا على عاتقهم عهداً بتفعيل دور الغرفة التجارية الصناعية خلال فترة مجلسهم ،وجاري استكمال الخطة الإستراتيجية للمجلس خلال المرحلة القادمة ، مشيرا إلى أن غرفة أبها تسعى لتدشين عدداً من المبادرات في إطار تفعيل وجذب الإستثمار لمنطقة عسير ، ومن أهمها إطلاق تأسيس عدد من الشركات ، وتفعيل الشراكات الإستراتيجية والاقتصادية والاستثمارية بالمنطقة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..