×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بالأسماء.. "الخدمة المدنية" تدعو 288 متقدماً ومتقدمة على الوظائف الإدارية لمطابقة بياناتهم النهائية

بالأسماء.. "الخدمة المدنية" تدعو 288 متقدماً ومتقدمة على الوظائف الإدارية لمطابقة بياناتهم النهائية
 أعلنت وزارة الخدمة المدنية، اليوم السبت، أسماء (144) مواطناً و(144) مواطنة من المتقدمين والمتقدمات على الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية)، المعلنة في السادس من شهر رجب الجاري.

ودعت الوزارة المعلنة أسمائهم من الجنسين لمراجعة أيٍّ من فروع أو مكاتب الوزارة بمختلف مناطق ومحافظات المملكة، لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية؛ بهدف مطابقة ما سجلوه على نظام "جدارة" من بيانات مع ما لديهم من وثائق أصلية، بدءاً من غد الأحد وحتى الاثنين للرجال، بينما تستمر مراجعة النساء حتى نهاية دوام الثلاثاء.

وأكدت أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح وإنما لمراجعة صحة البيانات، وأن أسماء المرشحين والمرشحات النهائية ستُعلن على موقع وزارة الخدمة المدنية الإلكتروني لاحقاً.

وطلبت الوزارة من المعلنة أسمائهم اصطحاب الوثائق التالية عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة للمطابقة: الهوية الوطنية، أصل وثيقة التخرج، معادلة التعليم العالي للحاصلين على الدرجة الجامعية الخارجية.

ونبهت الخدمة المدنية، المتقدمين والمتقدمات، إلى أن مَن لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة، لن يتم النظر في المستندات التي تُقدم بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، ومَن لم يُراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولاً منه (ومنها) عن الرغبة في التوظيف.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..