×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدني عسير يحذر من التقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة

مدني عسير يحذر من التقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة
 نظرا لما يردنا من التنبيهات و التقارير من الهيئة العامه للأرصاد وحماية البيئة و*التي تشير لبعض التقلبات الجوية واحتمالية هطول الأمطار بمشيئة الله تعالى على منطقة عسير مع استمرار نشاط الرياح السطحية. و للحفاظ على سلامة الجميع فإن مديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير تهيب بجميع الاخوة المواطنين والمقيمين بأخذ الحيطة والحذر نتيجة التقلبات الجوية المؤثرة ،خاصة مرتادي الرحلات البرية والطرق والسريعة ،،و إتباع إرشادات وتعليمات الدفاع المدني من خلال موقعه الالكتروني www.998.gov.sa على بوابة التوعية الوقائية وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي للإطلاع على جميع اﻻرشادات التي يجب مراعاتها في مثل هذه الحالات .ونشير في الوقت نفسه على أهمية أخذ الحيطه والحذر بالابتعاد عن مجاري الاوديه والسيول وتجنب النزول اليها اثناء هطول الأمطار وجريان السيول..
متمنين السلامة للجميع.
صرح بذلك نائب المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير الرائد عبدالاله بن سعيد الشهراني
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..