×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

صحة عسير تستضيف دورة (كن مشرفاً محترفاً )بالتعاون مع الغذاء والدواء

صحة عسير تستضيف دورة (كن مشرفاً محترفاً )بالتعاون مع الغذاء والدواء
 دشن سعادة مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور محمد بن علي الهبدان ورشة عمل أنظمة وإجراءات الأجهزة والمنتجات الطبية وتحقيقات الحوادث العكسية المرتبطة بها والتي نظمتها إدارة التجهيزات بالمديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة عسير لمشرفي التجهيزات والموظفين بالإدارات والمستشفيات والمراكز الصحية المعنية بصحة عسير تحت عنوان ((كن مشرفاً محترفاً )) وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للغذاء والدواء بمقر القاعة الرئيسية بإدارة الشئون الأكاديمية والتدريب بصحة المنطقة .

أوضح ذلك المتحدث الرسمي بصحة عسير عبد العزيز بن يحيى آل شايع مشيراً أن هذه الدورة تأتي على هامش اللقاء السنوي لمشرفي التجهيزات .

وأضاف :تهدف ورشة الهمل هذه إلى توفير الأساليب العلمية التي تمكن المتدرب من استخدام المعارف والمهارات التي تساعده في تطوير أدائه لعمله الحالي والمستقبلي كأحد أهداف الهيئة العامة للغذاء والدواء لمراقبة الأجهزة الطبية بعد وضعها في سوق العمل لضمان امتثالها لأنظمة الهيئة العامة للغذاء والدواء وذلك لتحسين مستوى حماية وسلامة المرضى ورفع نسبة الوعي لدى الممارسين الصحيين بالدور الهام الذي يقوم به قطاع الأجهزة والمنتجات الطبية .

بدوره قدم مدير إدارة التجهيزات بصحة عسير المهندس محمد بن صالح الغامدي شكره لسعادة المدير العام للشئون الصحية بعسير على دعمه لإنجاح اللقاء ،وأشار في الوقت ذاته بالتعاون المستمر بن صحة عسير والهيئة العامة للغذاء والدواء ،بما يخدم مصلحة وسلامة المريض .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..