×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

24 فريقا في دوري رابطة عسير للموسم الحالي

24 فريقا في دوري رابطة عسير للموسم الحالي
 أجريت مساء أمس الإثنين قرعة دوري رابطة فرق الأحياء لكرة القدم بمنطقة عسير بمشاركة 24 فريقا في النسخة الرسمية الأولى لدوري منطقة عسير الذي تشرف عليه رابطة فرق الأحياء لكرة القدم بالمملكة بمتابعة ودعم كامل من الإتحاد السعودي للرياضة المجتمعية .

بدأت مراسم القرعة من تقديم أحمد آل ناشع بتلاوة من القرآن الكريم رتلها اللاعب عبدالرحمن آل فائع ومن ثم كلمة الأمين العام لرابطة أحياء عسير سعيد آل هقشه ، بعدها تم شرح آلية المسابقة للفرق المشاركة عن طريق رئيس لجنة المسابقات محمد الشقيقي .

وتلعب البطولة بنظام الدوري التصنيفي لتحديد مستويات الفرق والذي ستعتمد عليه قرعة الدور الثاني ، وفي ختام دور المجموعات للمرحلة الثانية من المسابقة سيتأهل متصدري المجموعات الـ 6 برفقة أفضل فريقين من أصحاب المركز الثاني إلى ربع النهائي مباشرة ليصبح عدد المتأهلين 8 فرق تتنافس على خطف لقب الدوري للموسم 2018م .

ضمت المجموعة الأولى المشاهير وأهلي الجنوب وشباب حجلاء والراقي ، فيما جاء في الثانية الوطن والمحترف واتحاد الرايات والنخبة ، أما الثالثة عميد ادريس وبلد الوليد والترجي والمملكة ، والرابعة تضم كاظمة وميلان الخميس والفيصل والريان ، والمجموعة الخامسة ليوث الجنوب والستي وغرناطة وحزم الجنوب ، وأخيرا السادسة وضعت الرياض والتعاون والأطلال وأكاديمية اتحاد أبها .

وشهدت القرعة حضور ممثل مكتب الهيئة العامة للرياضة بعسير فوزي آل حيدر وعضو مجلس إدارة رابطة عسير سعيد الأحمري ورئيس لجنة التسجيل وشؤون اللاعبين حسن رشي ورئيس لجنة التدريب والتطوير أحمد الشهري وعضو مجلس الرابطة علي حبتر .

من جهته عبر الأمين العام لرابطة فرق الأحياء لكرة القدم بمنطقة عسير سعيد آل هقشة عن سعادته بإعتماد منطقة عسير ضمن المجموعة الثانية لإنطلاقة المسابقة بين 4 روابط من واقع 9 رابطة فرعية بعد اعتماد المدينة المنورة في المجموعة الأولى ، وأكد على أهمية هذا الدوري في دفع عجلة التنمية الرياضية على مستوى كرة قدم الأحياء ورياضتها مشيدا بتعاون الفرق خلال الفترة الماضية حتى إجراء القرعة والتي تعتبر خطوة أولى نحو الإنطلاقة الحقيقية لرابطة أحياء عسير في تنفيذ أنشطتها وبرامجها الرسمية ، مبديا ثقته في أن فرق عسير ستكون نموذجا فريدا بين الروابط في إنضباطيتها ومستواها الفني وتميزها داخل الملعب وخارجه فنيا وأخلاقيا وفي المثالية والروح الرياضية العالية ، وختم بشكر الإتحاد السعودي للرياضة المجتمعية ومدير مشروع تطوير رياضة الأحياء بالإتحاد أحمد البريكي ورئيس رابطة المملكة حماد الحربي والأمين العام جميل فلاته على دعمهم لرابطة عسير ومتابعتهم المستمرة لكافة إحتياجات المنطقة التي تضمن بدء تنفيذ برامج الرابطة في عسير وتسخير كافة إمكانياتهم المتاحة لتحقيق ذلك وهو ما تم بفضل الله ثم بمجهوداتهم الجبارة التي تستحق الذكر والإنصاف .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..