×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

قبيلة آل شنيّه تكرّم هاشم بن عوض عضو المجلس المحلي لمحافظة #بارق

بحضور شيخ الشهاريه وعدداً من مشايخ ونواب وأعيان القبائل

قبيلة آل شنيّه تكرّم هاشم بن عوض عضو المجلس المحلي لمحافظة #بارق
عامر الشهري - صحيفة تنومة: كرّمت قبيلة آل شنيّه بجبل بركوك مساء الجمعة الماضي 28 جمادى الآخرة 1439هـ ابن القبيلة الأستاذ/ هاشم بن عوض الشهري عضو المجلس المحلي لمحافظة بارق والمستشار الإعلامي، وذلك نظير جهوده البارزة وإسهاماته المميزة ووقفاته المشرفة مع قبيلته، والتي كان لها الأثر الكبير في إعطاء صورة جميلة عن القبيلة، وكذلك بمناسبة نيله ثقة ولاة الأمر بتعيينه عضوا في المجلس المحلي لمحافظة بارق وممثلاً لمركز ثلوث المنظر.
حضر الحفل والتكريم شيخ الشهاريه علي بن محمد بن ذهيب، وعدد من المشايخ ونواب وأعيان القبائل الذين قدموا عدداً من الهدايا والدروع التذكارية بهذه المناسبة.
وقد انطلقت فقرات الحفل المعدة بهذه المناسبة بتلاوة آياتٍ من الذكر الحكيم تلاها الأستاذ/ عاطف بن عوض الشهري، بعد ذلك أُلقيت كلمة قبيلة آل شنيّه ألقاها نيابة عنهم الأستاذ/ إبراهيم عبدالرحمن بن مرعي، رحب فيها بالضيوف الكرام، وتطرق إلى جهود ابن القبيلة المحتفى به وما قام ويقوم به من مواقف مشرفة كانت محل تقدير كل ابن من أبناء القبيلة، وتهنئته بثقة ولاة الأمر بصدور موافقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير على انضمامه لعضوية المجلس المحلي لمحافظة بارق وممثلاً لمركز ثلوث المنظر وهو أمرٌ تفخر به القبيلة، وأبا فيصل أهلٌ لهذه الثقة.
بعد ذلك ألقيت قصيدة شعرية لشاعر القبيلة الأستاذ/ أحمد بن عبدالله الشهري ألقاها نيابةً عنه الأستاذ/ هيازع بن حسن الشهري.
بعدها قٌدمت هدية القبيلة التذكارية للمحتفى به الأستاذ/ هاشم بن عوض وهي عبارة عن درع تذكاري وسيف مذهب قدمها نيابة عن القبيلة الشيخ/ فايز بن محمد الشهري.
وفي الختام ألقى المحتفى به كلمة بهذه المناسبة، قدم فيها الشكر لله سبحانه وتعالى أولاً ثم لولاة الأمر والمسؤولين على هذه الثقة الغالية ووعد بتقديم كل ما في وسعه لخدمة دينه ووطنه، كما قدم التهنئة باسم قبيلة آل شنيّه لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه نائباً لأمير منطقة عسير، بعدها شكر القبيلة على هذه اللفتة وهذا التكريم وأن ما قام ويقوم به إنما هو واجب يمليه عليه دينه وإنتماؤه.
وفي نهاية الحفل قدمت القبيلة هدية تذكارية للشيخ علي بن محمد بن ذهيب شيخ الشهاريه، قدمها نيابة عنهم الأستاذ/ هاشم بن عوض عضو المجلس المحلي لمحافظة بارق والمستشار الإعلامي.
بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء المُعد بهذه المناسبة، ثم أقيم حفل سمر بمشاركة الحضور.



image
image
image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..