×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يرعى حفل تخريج الدفعة ال ٢٠ من طلاب وطالبات جامعة الملك خالد

أمير عسير يرعى حفل تخريج الدفعة  ال ٢٠ من طلاب وطالبات جامعة الملك خالد
 هنأ صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، الطلاب والطالبات الخريجين بمناسبة تخرجهم لهذا العام، متنياً لهم المزيد من النجاح والتوفيق وأن يكونوا لبنة صالحة في وطنهم.

جاء ذلك خلال رعاية سموه مساء اليوم لحفل تخريج الدفعة ال ٢٠ من طلاب وطالبات جامعة الملك خالد، للعام الجامعي ١٤٣٨ - ١٤٣٩ ، وذلك في مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة.

وبديء الحفل المعدّ بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، تلاها مسيرة للخريجين، ثم ألقى معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة عسير والحضور، مثمناً رعاية ومتابعة ودعم سموه لجميع برامج وأنشطة الجامعة، مشيراً إلى أن الجامعة تزفّ اليوم ثلة من أبنائها، بعد أن سلّحتهم بالعلم والمعرفة، ليشكّلوا ميزة تنافسية في سوق العمل ومجال البناء، كما حرصت من خلال الأنشطة والبرامج والفعاليات، على بناء القدرات وتقويم السلوك وتوجيه الفكر واكتشاف المواهب، ليكون النتاج شخصيّة تمتلك المعرفة في موهبتها وقادرة على توظيفها بالشكل السليم.

بعد ذلك شاهد الجميع فيلماً بعنوان "قصة الخوذه" يحكي قصة كفاح طالب في اكمال تعليمه ونجاحه، ثم أعلن عميد القبول والتسجيل بجامعة الملك خالد الدكتور عبدالمحسن القرني النتيجة النهائية للخريجين ، وهنأ فيها كافة الخريجين والخريجات الذين ارتبطوا بهم منذ التحاقهم بالجامعة حتى اليوم، راجياً لهم مستقبلاً مشرقاً، مقدماً عدداً من الرسائل في بر الوالدين وتمثيل الوطن وتشريفه، ليصبحوا عناصر بناء يساهمون في دفع عجلة التطور والنمو لهذا الوطن.

وأوضح الدكتور القرني أن عدد الخريجين لهذا العام بلغ ١٤٠٤٧ خريجاً وخريجة تزودوا بالعلم والمعرفة من ٢٩ كليّة مختلفة، تضم أكثر من ٥٠ تخصصاً، منهم ٤٩ خريجاً وخريجة من حملة الدكتوراه، و ٢٤١ من حملة الماجستير، و ١٦٦٢ من حملة الدبلوم، إضافة إلى ١٢٠٩٥ خريجاً وخريجة من حملة درجة البكالوريوس.

وفي نهاية الحفل كرّم سمو الأمير فيصل بن خالد عدداً الطلاب المتفوقين، كما تسلّم سموه هديّة تذكارية من معالي مدير جامعة الملك خالد، ثم التقطت الصور التذكارية للطلاب الخريجين مع سموه بهذه المناسبة .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..