×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اكثر من 1738 مستفيد من فعاليات برنامج جامعة الملك خالد الصحي والتوعوي بللسمر

اكثر من  1738 مستفيد من فعاليات برنامج جامعة الملك خالد الصحي والتوعوي بللسمر
 بلغ عدد المستفيدين من فعاليات البرنامج الصحي والتوعوي ببللسمر في أسبوعه الثالث أكثر من ١٧٣٨ مستفيد .
وتنوعت سلسلة هذه البرامج بين محاضرات توعوية أقيمت في كلا من مركز الدفاع المدني قدمها عضو هيئة التدريس بجامعة الملك خالد الدكتور سعيد الأسمري تحت عنوان "حقوق المسلمين" كما أقيمت محاضره أخرى في مركز شرطة بللحمر تحت عنوان "الإيمان وحقيقته" قدمه الدكتور محمد البريدي, وفي محافظة تنومه ألقى الدكتور عبدالعزيز القنصل محاضره في شرطة محافظة تنومه تحت عنوان "فاستقم كما أمرت" متزامنة مع المحاضرات الأخرى.
وعلى صعيد خطب الجمعة أقيمت ثلاثة خطب في كلا من جامع اثنين في بللسمر تحت عنوان "التسليم للنص الشرعي" ألقاها الدكتور أحمد الحصيني, كما ألقى الدكتور عبدالله الشهري خطبة بعنوان "وصايا قرانيه" وذلك بجامع الوادي الأخضر ببللحمر, وفي محافظة تنومه أقيمت خطبة بعنوان "حفظ اللسان والجوارح" ألقاها الدكتور شايع الأسمري.

الجدير بالذكر بأنه سوف تنطلق الفترة الثانية من البرنامج الأحد القادم بفعاليات وبرامج مكثفه ومعارض مصاحبة لمدة أسبوع كامل تتنوع فيها مشاركات عديدة من إدارات وكليات وعمادات مختلفة بالجامعة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..