×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الكوثر الصحية في زيارة لـ "بر أبها"

الكوثر الصحية في زيارة لـ "بر أبها"
 استقبل فضيلة أمين عام جمعية البر بأبها الشيخ / محمد بن سعيد بن فحاس في مكتبه بمقر إدارة الجمعية المدير التنفيذي لجمعية الكوثر الصحية الخيرية بعسير الشيخ / عبدالعزيز بن إبراهيم الثوعي يرافقه الشيخ / عزام الغامدي مدير إدارة التسويق ، وفي بداية اللقاء أثنى "الثوعي" على دور "بر أبها" وما تقدمه من خدمات اجتماعية وإنسانية في منطقة عسير ، عقب ذلك تم عرض أهداف وتوجهات الكوثر الصحية والبحث عن سبل التعاون فيما يحقق المصلحة المرجوة .
إلى ذلك رحب "بن فحاس" بضيفيه مؤكداً الدور الفعال الذي يقوم به سمو أمير منطقة عسير ورعايته الكريمة للخدمات الاجتماعية في المنطقة وما وصلت إليه من رقي وتطور .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..