×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المساعدة بتعليم النماص ترعى مبادرة تكريم أبناء الشهداء "أبناء الشهداء بين التضحية والوفاء

المساعدة بتعليم النماص ترعى مبادرة تكريم أبناء الشهداء "أبناء الشهداء بين التضحية والوفاء
النماص - نورة الشهري رعت المساعدة للشؤون التعليمية بتعليم النماص الأستاذة عزيزة بنت غرمان بن سعيد الليلة مبادرة وفاء التي تبنتها أ.فاطمة البكري إحدى منسوبات الابتدائية الأولى بعنوان
أبناء الشهداء بين التضحية والوفاء تهدف لتكريم أبناء الشهداء والمتوفين من منسوبي التعليم وذلك باستضافة كريمة من دارزينب بنت جحش لتحفيظ القرآن الكريم بالنماص بالتعاون مع مكتب وفاء وتعاونت في التنفيذ والتنظيم وتوفير الهدايا والضيافة منسوبات الابتدائية الأولى بقيادة أ.هيفاء عبدالله ومن ابتدائية آل زينب ودا زينب أ.جميلة مجدوع وأ.مريم البكري والفريق الرائع معهن .... وحضور رئيسة قسم رياض الأطفال ومشرفة الإعلام التربوي ، ووالدة الطالبة يارا ومشرفة مادة الرياضيات وعدد كبير من الضيوف ، حيث بدأ البرنامج بالقرآن الكريم ثم النشيد الوطني ثم عرض عن الوطن وكلمة لإحدى الطالبات عن حب الوطن ثم كلمه للأستاذه زينب عن أهمية غرس حب الوطن في نفوس الناشئة،وكلمة عن الوطن باللغة الانجليزية ‘ ثم مقابلة مع طفلتين والدهما شهيد الواجب وهما نادلين ولمى علي البارقي. وكلمة لأحد الأطفال عن الوطن، ثم مسابقات وجوائز ،وقد بلغ عدد الطلاب و الطالبات من أبناء الشهداء أكثر من 20 طفلا .وتم تكريم الطالبة بابتدائية آل زينب ياراعبدالعزيزلجهودها المستمرة في
تكريم زميلاتها بنات الشهداء والمرابطين ،وتم تكريم المساعدة والوفد المرافق معها وتكريم عائلات الشهداء ،وقدمت البرنامج الطالبة شهد سعد من الثانوية الثانية بالنماص وأعدت مأدبة عشاء لعائلات الشهداء وأطفالهم.
وفي نهاية البرنامج عبرت المساعدة والضيوف عن شكرهم لكل من ساهم في هذه المبادرة الإنسانية والوطنية في آن معا ،كما كتبت الحاضرات كلمات في حب الوطن كانت المساعدة أولاهن حيث توجهت بكلمة جميلة عن حب الوطن وضرورة الانتماء له .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..