• ×

"هدف" يتحمل 15% و20% من إجمالي أجر السعوديين والسعوديات لدعم "التوطين"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أتاح صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، للمنشآت الراغبة في التسجيل إلكترونياً في برنامج دعم نمو التوطين بالمنشآت الاطلاع على الشروط من خلال زيارة موقع "هدف"
الإلكتروني: https://hrdf.org.sa.
وقال المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" خالد أبا الخيل، أن الدعم يشمل الموظفين والموظفات الذين تم تعيينهم لدى المنشأة بعد تاريخ 31 يوليو 2017، ولمدة عامين. وأوضح أن، "هدف" سيساهم بنسبة 15% من إجمالي الأجر الشهري للموظف، بينما تصل النسبة إلى 20% من إجمالي الأجر الشهري للموظفة، مؤكداً أن البرنامج يسهم في تحقيق مستهدفات رؤية 2030، ورفع نسبة مشاركة السعوديين والسعوديات في سوق العمل.
ولفت أبا الخيل إلى أن الدعم موجه للمنشآت بغرض تحفيز توظيف المواطنين والمواطنات، وسد فجوة الأجور، وتغطية تكاليف الإلحاق والتدريب على رأس العمل، داعيًا المنشآت الراغبة في التسجيل بالبرنامج الدخول على حساب المنشأة في الموقع الإلكتروني للتأمينات الاجتماعية.
بواسطة : mohammed
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

عبر السفير والمبعوث الخاص الأفغاني لدى المملكة سيد جلال كريم عن أمله أن يكون للسعودية دور في الوساطة بين الحكومة الأفغانية وحركة طالبان، وأن تتم المفاوضات والصلح بين الطرفين على أراضي السعودية وتحت رعاية وإشراف خادم..

أمس

Rss قاريء