×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير تؤكد بأن مشاريع التصريف تجاوز نسب إنجازها 40% والمدة المنقضية 40%

أمانة عسير تؤكد بأن مشاريع التصريف تجاوز نسب إنجازها 40% والمدة المنقضية 40%
 أكدت أمانة منطقة عسير عدم صحة ما تم تداوله مؤخرا في بعص وسائل الاعلام ومنصات التواصل الاجتماعي عن تعثر مشاريع التصريف ودرء اخطار السيول بمدينة ابها.

أوضح ذلك م. احمد ناصر وكيل الأمين للمشاريع والتعمير قائلا بان المشاريع التي اشير إليها في بعض وسائل الاعلام بالتعثر بحي المنسك وحي الموظفين لا زالت تحت التنفيذ حيث بلغت نسبة الانجاز (40% والمدة المنقضية 40%) ولا تعد متعثرة، منبها الى ان الاعمال بتلك المشاريع قائمة وتسير وفق ما خطط له بمدة زمنية مقررة لها.

هذا وقد أكد م. احمد ناصر الى ان الأمانة قد قامت في حينه بمعالجة الآثار الجانبية فور حدوثها وسخرت كل الإمكانات البشرية والآلية على مدار الساعة تحسبا لأي حالة طارئة عوضا عن استقبال الأمانة للبلاغات الواردة على الرقم (940).
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..