×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#أمير_عسير يطلع على منجزات لجنة إصلاح ذات البين

#أمير_عسير يطلع على منجزات لجنة إصلاح ذات البين
 استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير اليوم بمكتبة بالإماره أمين عام اللجنة الرئيسية لإصلاح ذات البين مسفر بن حسن الحرملي الذي عرض لسموه تقرير عن أعمال ومنجزات اللجنة خلال العام 1438هـ**.

*وفي بداية اللقاء**اطلع سموه من أمين اللجنة**تقريرا عن منجزات اللجنة خلال العام 1438هـ**, والذي اشتمل على (1445) قضية منها 26 قضية قتل و9 قضايا قبلية و468 قضايا أملاك خاصة و372 قضايا أسرية و326 قضايا حقوقية و172 قضايا مالية , وعدد 72 قضايا أخرى .

**وفي نهاية اللقاء**تمنى سمو أمير منطقة عسير التوفيق والنجاح للجنة في أعمالها مؤكدا على تفعيل دورها بالمنطقة ومبادرتها التي تهدف إلى نشر ثقافة التسامح والتجاوز والعفو بين أفراد المجتمع منوها سموه بالمبادرات التي تأتي ضمن أصالة قيمنا الاجتماعية ومنهجنا القويم وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو لي عهده الأمين حفظهم الله .

*من جهته أعرب أمين لجنة إصلاح ذات البين بالمنطقة عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على ما تجده اللجنة من دعم لأعمالها**ومبادرتها**.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..