• ×

تعليم النماص يقيم برنامجا تدريبيا لطالبات خميس مشيط

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
النماص - نورة الشهري : ضمن التعاون بين الإدارة العامة لتعليم عسير وإدارة تعليم النماص تلقى تعليم النماص دعوة للمدربة في القدرات والتحصيلي الجانب الكمي ومنسقة مشروع ردم الفجوة بتعليم النماص أ. منيرة علي الشهري لإقامة برنامجا تدريبيا في القدرات لطالبات الثانوية الأولى لتحفيظ القرآن الكريم بخميس مشيط يوم الخميس الموافق ١٣/٦

ويدل على أهمية التعاون مع المجتمع الداخلي والخارجي في تقديم الدورات وهو مطلب إنساني ووطني مهم ومؤشر لتميز إدارة تعليم النماص حيث تم تكليف المدربة لماتمتلكه من مهارات وخبرات بتقديم الدورات في اختبار القدرات التي تحتاجها الطالبات .
وحرصا من تعليم عسير لتبني مدارسها خطة لرفع أداء طلاب المرحلة الثانوية في اختباري القدرات والتحصيلي بهدف الوصول بهم إلى أفضل أداء يمكنهم تحقيقه.

وذكرت الشهري أن الاستقبال والتعاون والتنظيم الذي قامت به قائدة الثانوية الأولى لتحفيظ القرآن الكريم بخميس مشيط أ. منى محمد عسيري كان رائعا ومحفزا وكان عدد المتدربات من الطالبات ٣٣ طالبة من طالبات الصف الثاني والثالث ثانوي، وأضافت الشهري : تناول البرنامج أساسيات في الجانب الكمي واستراتيجيات الحل الذهني السريع وكانت الطالبات متجاوبات جداً والانطباع لديهن جميل عن البرنامج وأشارت إلى بعض الايجابيات لهذه الدورة منها (التجرية الأولى لنقل الأثر لمدارس أخرى خارج تعليم النماص في رفع مستوى الطالبات ولتعم الفائدة ، والتفاعل الايجابي من قائدة المدرسة والمعلمات الحاضرات والطالبات واشتراكهن جميعا في حل المسائل ،وأيضا حضور طالبات من مدارس مجاورة رغم تعليق الدراسة في مدارسهن بسبب الظروف الجوية )....وفي نهاية البرنامج قدمت شكرها لإدارة تعليم النماص بداية بقائد التعليم فيها أ. عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم ،والمساعدة للشؤون التعليمية أ.عزيزة بنت غرمان ، ورئيسة قسم الاختبارات والقبول أ.مريم غرسان على ماقدموه من دعم وتسهيل لإنجاح هذه الدورة ، وأيضا عبرت عن شكرها لقائدة المدرسة ومعلماتها وطالباتها.
بواسطة : mohammed
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

عبر السفير والمبعوث الخاص الأفغاني لدى المملكة سيد جلال كريم عن أمله أن يكون للسعودية دور في الوساطة بين الحكومة الأفغانية وحركة طالبان، وأن تتم المفاوضات والصلح بين الطرفين على أراضي السعودية وتحت رعاية وإشراف خادم..

أمس

Rss قاريء