×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اختتام فعاليات مهرجان "بارق" الشتوي في نسخته الثانية

اختتام فعاليات مهرجان "بارق" الشتوي في نسخته الثانية
 اختتمت أمس فعاليات مهرجان "بارق" الشتوي في نسخته الثانية، الذي أقيم بعنوان "مهرجان الوفاء للأمير منصور بن مقرن" ــ يرحمه الله ـ، وذلك بمقر حديقة مركز ثلوث المنظر جنوب المحافظة بحضور المحافظ رئيس اللجنة الفرعية للتنمية السياحية مفرح بن زايد البناوي ورئيس المركز إبراهيم بن عبد الله الشهري ورئيس البلدية أحمد بن عوض البارقي .
وبدئ الحفل بالقرآن الكريم، ألقيت كلمة الأهالي ألقاها نيابة عنهم رئيس المركز إبراهيم الشهري الذي شكر من خلالها اللجنة المنظمة، التي أشرفت على فعاليات المهرجان الشتوي الثاني، الذي شهد العديد من الفقرات المتنوعة، ومسرح الطفل، ألقيت عدد من القصائد النبطية التي نالت استحسان الجميع، ثم قدمت لوحه شعبية قدمتها فرقة بيارق رجال الحجر.
وأوضح محافظ بارق مفرح بن زايد البناوي أن مهرجان بارق الشتوي الثاني واصل نجاحه، منوها بالدعم والمتابعة الذي حظي به المهرجان من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ، مبيناً أن المهرجان هدف إلى رفع مستوى الدخل لدى الفرد والمجتمع، مضيفاً أن لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمركز ثلوث المنظر، شاركت خلال فعاليات المهرجان، حيث نظمت اللجنة بازاراً، أقيم بالمركز لمدة عشرة أيام، وشهد تفاعلاً كبيراً وحضوراً من جميع الأسر المنتجة من المحافظة.
وأشار البناوي أن البازار شهد مشاركة مائة أسرة، مبيناً أن المهرجان الشتوي ساهم برفع المردود الاقتصادي للمحافظة، فضلا عن التعريف بإمكانات المحافظة السياحية، وما تمتاز به من ثروات طبيعية ومواقع استثمارية، لافتا النظر إلى أن اللجنة ستقوم بدراسة نقل خيمة التسوق إلى موقع يخدم المُحافظة ومركز ثلوث المنظر ، مُبيناً انهُ سيعلن عن المقر الجديد خلال اجتماع لجنة التنمية السياحية.
وفي نهاية الحفل كرم المحافظ اللجان والمؤسسات الحكومية والخاصة والداعمين الذين شاركوا بنجاح فعاليات مهرجان بارق الشتوي الثاني.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..