• ×

أمير منطقة عسير يلتقي أهالي المنطقة الاثنين المقبل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 (مها الشهري )

واس - يلتقي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير مساء بعد غد الاثنين بمسئولي وأهالي المنطقة تشمل مديري الأجهزة الحكومية والقيادات الأمنية والقضاة ومشايخ القبائل ومحافظي المحافظات وكبار موظفي الإمارة وأعضاء مجلس المنطقة والمجلس البلدي وأساتذة الجامعات ومنسوبي التعليم العالي والعام والطلاب وذلك في صالة الاحتفالات الرئيسية بالخالدية بابها.
ويعد هذا اللقاء المكمل لسلسلة اللقاءات الشهرية لسمو أمير منطقة عسير بالأهالي والتي انطلقت منتصف العام الماضي والتي وصفها سموه باللقاءات الهامة والتشاورية المفتوحة حول ما يخدم المنطقة وأهلها والتي يحرص خلالها سمو الأمير فيصل بن خالد على الاستماع إلى مداخلات الحضور واستفساراتهم لاسيما فئة الشباب .
ووصف وكيل إمارة منطقة عسير المهندس عبد الكريم بن سالم الحنيني هذه اللقاءات بانها ورش العمل التي يتمخض عنها العديد من المقترحات البناءة والتي يوليها الأمير فيصل بن خالد جل عنايته ويصدر سموه حيالها القرارات المناسبة لاسيما تلك المقترحات التي كان عدد من الطلاب وفئة الشباب قد قدموها في اللقاءات السابقة والتي لاقت الاستحسان .
بواسطة : abdulla
 0  0  2.6K
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

تستمر فعاليات اليوم الأحد كيوم استثنائي لمنطقة عسير، لتسهم تلك الفعاليات في إبهار الجماهير التي احتشدت في مدينة أبها، للمشاركة في احتفال عسير باليوم الوطني 89. ويتابع الحضور رحلة عبور علم المملكة العربية السعودية من..

اليوم 0 0

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:40 صباحًا الإثنين 24 يناير 1441.