×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

​​ مدير جامعة الملك خالد يزور جمعية الأطفال المعوقين بأبها

​​ مدير جامعة الملك خالد يزور جمعية الأطفال المعوقين بأبها
 زار معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي أمس، جمعية الأطفال المعوقين بأبها، رافقه فيها عميد كلية التربية الدكتور عبدالله آل كاسي، وعميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور عمر عقيل علوان، ورئيس قسم التربية الخاصة الدكتور فهد البريدي، وكان في استقبالهم مدير الجمعية الأستاذ عبدالله المحيسني ومنسوبوها.

وأكد السلمي أن الجامعة حريصة على دعم برامج وأنشطة الجمعية، التي تهدف لتنمية روح الترابط والتواصل الاجتماعي مع هذه الفئات الغالية من المجتمع.

يذكر أن مدير الجامعة كان قد اطلع، خلال زيارته للجمعية، على ما تقدمه من خدمات رعاية تأهيلية وعلاجية تعليمية للأطفال المعوقين، وما تتبناه من برامج لدمج ذوي الإعاقة في المجتمع، كما التقى أطفال الجمعية، وشاهد الخدمات التربوية التعليمية المقدمة لهم داخل مراكز الجمعية، ومنظومة برامج العلاج والتأهيل، التي تضم العيادات الاستشارية ووحدات العلاج الطبيعي والعلاج الوظيفي وعلاج عيوب النطق وعلاج الأسنان والرعاية النفسية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..