×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اتفاقية الشراكة بين صحة ومرور عسير

اتفاقية الشراكة بين صحة ومرور عسير
 وقع سعادة مدير مرور منطقة عسير العقيد / عبدالله بن عائض بنى حويز وسعادة مدير عام الشئون الصحية بعسير بالنيابة الدكتور/ يحي شويل ، اتفاقية الشراكة المجتمعية بين صحة عسير ومرور عسير.

أوضح ذلك المتحدث الرسمي بصحة عسير أن الاتفاقية تنص على تعزيز التعاون المشترك بين الجهتين وتكثيف الجهود التوعوية لتحقيق أعلى معدلات السلامة المرورية عبر إقامة المحاضرات التوعوية والبرامج المشتركة وتفعيل المناسبات الصحية والمرورية كما أعتمد الجانبين آلية تطبيق العقوبات البديلة لبعض مخالفي الأنظمة المرورية عبر قيامهم بالخدمة في المستشفيات لمصابي الحوادث المرورية وفق آليات معتمدة لذلك بالشكل الذي يضمن تحقيق الفائدة المرجوة ، مع مراعاة أولوية سلامة وراحة خصوصية المرضى بالإضافة إلى مراعاة سلامة الأشخاص الذين سوف ينفذون تلك العقوبات وفق البروتوكولات والاحترازات الطبية المعتمدة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..