×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير تستضيف برنامج مدينتي 2018

أمانة عسير تستضيف برنامج مدينتي 2018
 تعقد أمانة منطقة عسير صباح غداً الخميس ورشة عمل برنامج مدينتي 2018 ، والتي ستطبقه وزارة الشؤون البلدية والقروية بمشاركة ومبادرات الامانات , وذلك بحضور مساعد معالي الوزير الدكتور غانم المحمدي ، وأمناء , الطائف, والباحة , وجيزان, ونجران .إضافة الى أمانة منطقة عسير المستضيفة .



أوضح ذلك د. عيسى البناوي مدير عام تحقيق الرؤية ، وقال ( وتهدف ورشة العمل في دعم آلية وتفصيل المستهدفات بشكل ربع سنوي وأخذ مرئيات الامانات فيما يخص المخاطر والمعوقات ومناقشة الانجاز والتقدم في التنفيذ .)

وأضاف : ستكون مناقشة برنامج مدينة 2018 بمشاركة القطاع البلدية في رؤية 2030 ومبادرات الامانات ومستهدفاتها .

وكذلك مناقشة نظام ادارة المشاريع ومؤشر قياس الاداء ومبادرة معالجة التلوث البصري والتقدم المنجز في مبادرات مدينة 2018 في الامانات وعمل ورش عمل لتوزيع المستهدفات وتحديد المخاطر بالتوازي وعرض نظام ادارة المبادرات والمشاريع ( epm) .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..