×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يستقبل معالي مدير جامعة الملك خالد

اطلع سموه على تقرير مفصل عن الوقف الجامعي

أمير عسير يستقبل معالي مدير جامعة الملك خالد
 استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير الرئيس الفخري لأوقاف جامعة الملك خالد بمكتبه بالإمارة اليوم معالي مدير الجامعة الاستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي وسعادة الامين العام لأوقاف الجامعه الدكتور عمر بن سعد آل مشيط .

وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير منطقة عسير بالدكتور السلمي , منوّها سموه بما يحظى به التعليم من اهتمام ودعم من حكومتنا الرشيدة -أيدها الله- , مشيدا في الوقت ذاته بما تقدمه جامعة الملك خالد من جهود حثيثه تعود بالنفع والفائدة على الوطن والمواطن , كما اطلع سموه على تقرير مفصل عن الاهداف العامة للأمانة العامة لأوقاف جامعة الملك خالد ورؤيتها المستقبلية والقضايا (المسارات) الإسترتيجية التي تشتمل على تنمية الموارد , والنمو الداخلي ,والمسؤولية الإجتماعية ,والشراكة المجتمعية,واقتصاد المعرفة , بالإضافة إلى الأهداف الإستراتيجية للأمانة التي تشتمل على استقطاب شرائح متنوعة من الداعمين ,و تنمية الاستثمار النوعي المستدام , والتميز في الاداء الإداري والمالي للوقف , وتطوير الشراكة الفاعلة مع قطاعات المجتمع المختلفة , و ريادة الوقف في تحقيق المسؤولية المجتمعية ,و دعم ابتكارات البحوث العلمية النوعية لتحقيق اقتصاد المعرفة .

‏ وبارك سموه الجهود المبذولة لتأسيس أوقاف جامعة الملك خالد مؤكدا علي أهمية دعم الوقف العلمي ونشر ثقافته في المجتمع وأنه يعد واجب ديني ووطني , واعتمد سموه أسماء أعضاء مجلس النظارة وأسماء أعضاء لجنة الاستثمار والخطه الإستراتيجية , كما وافق سمو الأمير فيصل بن خالد على الموعد المقترح لحفل تدشين الأوقاف والذي سيرعاه سموه بمشيئة الله تعالى يوم الأربعاء الثاني من شهر شعبان لعام ١٤٣٩هـ , الموافق ١٨ من شهر أبريل 2018 م .

وفي نهاية اللقاء قدم معالي مدير جامعة الملك خالد ، شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على دعمه الدائم ومتابعته المستمرة لجامعة الملك خالد .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..