×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فندق "٤ نجوم" يفتتح صيفا في وسط أبها بتكلفة تجاوزت ١٦ مليون

أول مشاريع "آباء" الاستثمارية الفندقية

فندق "٤ نجوم" يفتتح صيفا في وسط أبها بتكلفة تجاوزت ١٦ مليون
 شارفت جمعية آباء بمدينة أبها على إنجاز أول مشروع استثماري فندقي يتوقع أن يكون تصنيفه ٤ نجوم على مساحة ٩٩٤ متر، تجاوزت تكلفته ١٦ مليون ريال.

صرح بذلك أمين عام المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بمنطقة عسير وجمعية آباء د.ناصر آل قميشان، منوها بأن الفندق يمتاز بموقع استراتيجي في وسط المدينة بالقرب من إمارة المنطقة وعدد من القطاعات الحكومية وكذلك عدد من المواقع السياحية بحديقة مثل بحيرة السد ومركز الملك فهد الثقافي - قرية المفتاحة.

وأبان آل قميشان أن الفندق الذي يتكون من ٨ طوابق، يشمل ٣١ وحدة سكنية، ومطعم، وكوفي شوب، ونادي صحي ومسبح بخدماته، وقاعتين للاجتماعات، لافتا إلى أن نسبة الإنجاز بلغت حتى الآن ٠ ٨٪، ومن المتوقع أن يفتتحه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير رئيس المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بالمنطقة صيف العام الجاري.

وشدد آل قميشان على أنه لن يكتفى بهذا المشروع الاستثماري الفندقي. بل سيكون باكورة لمشاريع أكثر أهمية، منها ما سيعلن عنه في الفترة القليلة المقبلة، الأمر الذي يزيد من مداخل الجمعية ويحقق أهدافها الخيرية والإنسانية السامية.

من جهته، أوضح مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة عسير المهندس محمد العمرة أن مخططات المشروع العام الماضي درست في الفرع، وزودت الجمعية بالاشتراطات اللازمة والنموذج الموحد الإنشائي لأخذ الموافقات اللازمة من البلدية والدفاع المدني، مشددا على حرص الهيئة على دعم المشاريع الفندقية وتشجيع المستثمرين لرفع كفاءة البنية التحتية السياحية.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوعبدالله 04-06-1439 05:34 مساءً
    ماشاء الله مشروع ممتاز الله يبارك في جهودكم وان شاء الله نشاهد هذا المشروع في المحافظات الذي لا يوجد بها فنادق وتعم الفائده .
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..