×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الجاسر يتفقد سير العمل بالقطاع الصحي ببارق

الجاسر يتفقد سير العمل بالقطاع الصحي ببارق
 نفذ سعادة مستشار المدير العام رئيس فريق القيادة والتحكم بصحة عسير الدكتور عبد الله الجاسر زيارة للقطاع الصحي ببارق

وشملت الزيارة مركز صحي بارق ومركز صحي الخوش ، ورافقه خلال الزيارة سعادة مدير القطاع الصحي ببارق سليمان السلومي والمشرف الفني بالقطاع ورئيس أقسام الطوارئ بقطاع بارق الصحي .

وأوضح المتحدث الرسمي بصحة عسير عبد العزيز بن يحيي آل شايع أن الزيارة تأتي في سبيل تفقد سير العمل وتقييم مدى تفعيل سياسة مكافحة العدوى ، وكذلك سير العمل باستقبال الطوارئ وطرق الفرز وأنظمة التحكم حيث تم تطبيق تجربة عملية شارك فيها كافة الممارسين الصحيين من أطباء وتمريض وفنيين ، وذلك بحضور مدير مركز صحي بارق محمد عز الدين الشهري ومدير مركز صحي الخوش عبد الله علي البارقي .

وفي ختام الزيارة قدم الجاسر شكرة لإدارة القطاع الصحي ببارق موجهاً في الوقت ذاته بتلافي بعض الملاحظات التي تم رصدها بهدف تجويد العمل .

وجاءت الزيارة تنفيذاً لتوجيهات سعادة مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور محمد بن علي الهبدان .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..