• ×

"بن فحاس" استثناء الجمعيات الخيرية من القيمة المضافة يعزز العمل الخيري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 ثمن فضيلة أمين عام جمعية البر بأبها الشيخ محمد بن سعيد بن فحاس القرار الذي أصدرته وزارة العمل والتنمية الاجتماعية القاضي بإستثناء الجمعيات الخيرية المسجلة تحت إشراف الوزارة من ضريبة القيمة المضافة، وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للزكاة والدخل .

ورفع "بن فحاس" بإسمه وبإسم جميع منسوبي "بر أبها" شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على ما يوليانه من دعم غير محدود للجمعيات الخيرية في مختلف مناطق المملكة ، مؤكدا أن هذا القرار سيسهم في تخفيف الأعباء التشغيلية على كافة الجمعيات الخيرية بالمملكة لأداء رسالتها الإنسانية النبيلة ، ويلبي احتياجات المنتسبين لها لتحقيق أهدافها المرجوة على أكمل وجه .

منوها في الوقت ذاته بما يحظى به القطاع الخيري في المملكة من دعم وإهتمام كبير من قبل القيادة الرشيدة أيدها الله ، وذلك إيمانا منها بأهمية دورالجمعيات الخيرية وما تقدمه من مشاريع وبرامج تخدم كافة شرائح المجتمع .

واختتم فضيلة أمين عام "بر أبها" حديثه بتقديم أسمى آيات الشكر والإمتنان لمعالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية ، ووزير المالية ، ورئيس الهيئة العامة للزكاة والدخل، على الدعم الكبير والتعاون المثمر ، الذي يولونه لكل ما من شأنه الرقي بالقطاع الخيري في المملكة لأداء رسالته السامية .
بواسطة : mohammed
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

بدعوة من أحد أبناء الأيتام شارك صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير مساء اليوم عدد من الأيتام الإفطار الرمضاني وذلك بممشى الضباب وبحضور مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية..

أمس

Rss قاريء