• ×

تعليم عسير يستعد للعام الدراسي المقبل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 بحث تعليم منطقة عسير اليوم آلية الاستعداد للعام الدراسي المقبل 1439 /1440هــ والبرامج المقدمة والتجهيزات المدرسية ، وذلك بمقر إدارة التعليم بأبها.
وأكد مدير عام التعليم بالمنطقة جلوي آل كركمان أهمية مضاعفة الجهود المتعلقة بالاستعداد للعام الدراسي المقبل ، مشيراً إلى أن برامج الاستعداد تسير في اتجاهين الأول يتعلق بالنواحي المادية من تجهيزات مدرسية ومبانٍ تعليمية ، والثاني يعنى بتمكين الطلاب والطالبات وتدريب المعلمين والمعلمات.
من جهته استعرض أمين إدارة التعليم محمد ناصر آلية عمل برنامج "جاهز " الوزاري, مؤكداً ضرورة توثيق جوانب الاستعداد من قبل الإدارات المعنية ، والشؤون المدرسية ممثلة في شؤون المعلمين والتجهيزات المدرسية وخدمات الطلاب ، إضافة إلى استعدادات الشؤون التعليمية للبنين والبنات في مجالات التدريب وقبول الطلاب والطالبات.
عقب ذلك جرى بحث استعدادات إدارة الموارد البشرية شملت الخدمات العامة وبرامج صيانة وتأهيل المباني ، والميزانيات التشغيلية للمدارس ، والمستودعات ودعم المدارس بالحراس ، إضافة إلى بحث الجوانب المتعلقة بتقنية المعلومات .
بواسطة : mohammed
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

بدعوة من أحد أبناء الأيتام شارك صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير مساء اليوم عدد من الأيتام الإفطار الرمضاني وذلك بممشى الضباب وبحضور مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية..

أمس

Rss قاريء