• ×

تعليم عسير يستعد للعام الدراسي المقبل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 بحث تعليم منطقة عسير اليوم آلية الاستعداد للعام الدراسي المقبل 1439 /1440هــ والبرامج المقدمة والتجهيزات المدرسية ، وذلك بمقر إدارة التعليم بأبها.
وأكد مدير عام التعليم بالمنطقة جلوي آل كركمان أهمية مضاعفة الجهود المتعلقة بالاستعداد للعام الدراسي المقبل ، مشيراً إلى أن برامج الاستعداد تسير في اتجاهين الأول يتعلق بالنواحي المادية من تجهيزات مدرسية ومبانٍ تعليمية ، والثاني يعنى بتمكين الطلاب والطالبات وتدريب المعلمين والمعلمات.
من جهته استعرض أمين إدارة التعليم محمد ناصر آلية عمل برنامج "جاهز " الوزاري, مؤكداً ضرورة توثيق جوانب الاستعداد من قبل الإدارات المعنية ، والشؤون المدرسية ممثلة في شؤون المعلمين والتجهيزات المدرسية وخدمات الطلاب ، إضافة إلى استعدادات الشؤون التعليمية للبنين والبنات في مجالات التدريب وقبول الطلاب والطالبات.
عقب ذلك جرى بحث استعدادات إدارة الموارد البشرية شملت الخدمات العامة وبرامج صيانة وتأهيل المباني ، والميزانيات التشغيلية للمدارس ، والمستودعات ودعم المدارس بالحراس ، إضافة إلى بحث الجوانب المتعلقة بتقنية المعلومات .
بواسطة : mohammed
 0

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفة (تنومة) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

قامت بلدية محافظة بارق ممثلة في إدارة الخدمات بأعمال النظافة لشارع ثلوث المنظر العام و تركيب أعمدة إنارة بحديقة ثلوث المنظر . أوضح ذلك مدير إدارة الخدمات الأستاذ علي صاحب العمري و ذكر : أن قسم الكهرباء و النظافة قاموا..

اليوم

Rss قاريء