×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ابن مشرف: قرية عسير جاهزة لاستقبال مليونية جديدة بالجنادرية

ابن مشرف: قرية عسير جاهزة لاستقبال مليونية جديدة بالجنادرية
 أكد رئيس اللجنة العليا لوفد منطقة عسير المشارك بالجنادرية الاستاذ فيصل بن مشرف أن قرية عسير أنهت كافة الاستعدادات لاستقبال الزوار اعتبارا من الخميس المقبل بعد أن شهدت القرية انتهاء أعمال المرحلة الثانية من التطوير الشامل الذي شملته القرية وانتهت كافة الأعمال الخاصة بمشاركة المنطقة هذا العام في قصر عسير، قصر الطين، وقصر الحجر.
وأشار ابن مشرف إلى أن توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ومتابعته المستمرة لكافة أعمال التطوير والمشاركة والعروض وما سيقدم للزوار أثمرت ولله الحمد في تجويد العمل و تحفيز العاملين لتقديم ما يلق بالمنطقة، حيث سيجد الزوار بمشيئة الله كل ما يتطلعون له من عروض شعبية على المسرح، ومعروضات أثرية ومعارض للأسر المنتجة و حكايات متنوعة تضمها القصور تروي للأجيال تاريخ عريق ومشرف سطره الآباء والأجداد.
وأكد ابن مشرف إلى تجهيز عدد من الخدمات المساندة الجديدة وإضافة استقبال لكبار الزوار وتوسيع للمسرح ليستوعب أكبر قدر ممكن، حيث أن قرية عسير محطة أساسية لكافة زوار الجنادرية وشهدت خلال مشاركتها طيلة الأعوام زيارات كسرت حاجز المليون زائر في أيام قليلة، وهذا ما دفع اللجنة إلى العمل كل عام من ختام المشاركة إلى بداية العام الذي يليه من أجل إرضاء وتلبية تطلعات الزوار وتدوين ملاحظاتهم و العمل مع كافة فرق العمل لضمان استمتاعهم وراحتهم.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..