×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وكيل محافظ بارق يعقد إجتماعاً بأعضاء مجلس الغرفة التجارية الصناعية بأبها

وكيل محافظ بارق يعقد إجتماعاً بأعضاء مجلس الغرفة التجارية الصناعية بأبها
 عقد وكيل محافظ بارق الأستاذ إبراهيم العسيري إجتماعاً بأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأبها ممثلة في رئيس الغرفة التجارية الأستاذ حسن بن معجب الحويزي و نائبيه المهندس إبراهيم فلقي و الأستاذ عبدالعزيز سعيد المنغرف و أعضاء مجلس الإدارة بحضور رئيس بلدية بارق الأستاذ أحمد عوض البارقي ومدير مرور بارق الرئيس رقباء محمد بن هيازع البارقي وبعض مدراء الإدارات الحكومية ببارق و ذلك بالمركز الحضاري بالمحافظة .
بدأ الإجتماع بكلمة ترحيبيه من الأستاذ إبراهيم العسيري و من ثم شرح رئيس بلدية بارق الفرص الأسثمارية بالمحافظة و ما يواجهونه من معوقات من قلة المستثمرين و بعدها شرح رئيس المرور معوقات الحركة المرورية في المحافظة .
ثم تحدث رئيس الغرفة التجارية عن أستعدادهم بتنظيم مهرجان المحافظة و جلب مستثمرين و ناقش المعوقات التي تواجه رجال الأعمال بالمحافظة و أبدى حرصهم على توطين الوظائف و ذلك بالتدريب و التمكين و تهيئة القادرين على العمل .
من ثم تحدث المهندس إبراهيم فلقي عن ضرورة المشاركة الفاعلة لرجال الأعمال بمحافظة بارق باللجان النوعية في الغرفة التجارية و حث على ضرورة الشراكة بين الغرفة التجارية و البلدية و أستعد رئيس البلدية من مبدأ الشراكة مع الغرفة التجارية بتجهيز مكتب لمندوب الغرفة في البلدية.
بعدها تحدث الحويزي عن ما يسمى بالنقاط السوداء في المحافظة و التي تكثر بها الحوادث المرورية و ذكر أن إحصائية الحوادث في العام الواحد كبيرة جدا في منطقة عسير و لذلك ستقدم الغرفة التجارية جائزة سنوية للمحافظة التي تضع حلول للحد من تقليل تلك النسبة للحوادث .
و في ختام الإجتماع قدم رئيس الغرفة التجارية ثلاثة دروع تذكارية لوكيل المحافظ و لرئيس البلدية و مدير المرور .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..