×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير تعليم #بني_عمرو يدشن مشروع "مقدام التطوعي"

مدير تعليم #بني_عمرو يدشن مشروع "مقدام التطوعي"
 دشن مدير مكتب التعليم ببني عمرو الأستاذ عائض عبدالله القرني مشروع مقدام التطوعي والذي أطلقته ثانوية زيد بن الخطاب ببني عمرو
وكان ذلك بحضور المساعد للشؤون التعليمه والمساعد للشؤون المدرسية ومشرفي المكتب .
وأضح قائد المدرسة الأستاذ أحمد عبدالله آل مانع أن هذا المشروع يأتي تزامناً مع رؤية المملكة 2030 والذي تهدف إلى رفع عدد المتطوعين في المملكة إلى مليون متطوع.
وبين آل مانع أن هذا المشروع التطوعي يستهدف طلاب الثانوية بالدرجة الأولى وطلاب المدارس الأخرى في مركز بني عمرو عامة .
وأوضح مدير المشروع الأستاذ خالد القرني أن رسالة مشروع مقدام التطوعي هي
إنشاء مواطن بمقيم دينة وإنسانية ويكون متطوع لخدمة وطنه.
وبين كذلك أن المشروع يحتوي على أربعة مجالات ، وكل مجال يتفرع منه عدت برامج تطوعية (المجال الاجتماعي ويتفرع منه المسجد والعائلة والمدرسة والأصحاب، والمجال الوطني وينطلق منه رسالة إلى أبطال الحد وصدقة عن شهداء الحد وزيارة لجنود الوطن في المنطقه ، والمجال المهاري ويشتمل على برامج الصحة والتقنية والتجارة والمجال التعليمي وينطلق منه برنامج علِّم غيرك) ثم اضيف على البرنامج بنك مقدام التطوعي .
وقد أبدى مدير مكتب التعليم ومساعديه إعجابهم ودعمهم للمشروع الذي يساعد في بناء هذا الوطن المعطاء الذي يستحق منا الكثير. وقدم شكره لإدارة المدرسة وإدارة المشروع وللطلاب المشاركين.

الجدير بالذكر أن هذا المشروع يمتاز بكون الطالب يتدرب ويأخذ القيمة المراده قبل التنفيذ وهذا مايحقق رؤية المشروع :الريادة في العمل التطوعي القيمي.

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..