×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الشريان يفتح تحقيقاً حول الصور والمقاطع التي انتشرت

الشريان يفتح تحقيقاً حول الصور والمقاطع التي انتشرت
فهد الشهري: فتح الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون داود الشريان تحقيقاً حول الصور والمقاطع التي انتشرت في وسائل التواصل الاجتماعي عن إحدى الموظفات للتأكد من مصدرها ومدى صحتها. وقد أكد الشريان أن هيئة الإذاعة والتلفزيون تهتم بجميع ملاحظات الجمهور وتأخذها بكل جدية وتحرص على الاستفادة منها في تطوير العمل والنهوض بالأداء الإعلامي، وشدد الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون على أن الهيئة تمثل رؤية المجتمع السعودي في القيم والتقاليد وتلتزم بها، وتعمل على تطبيق المعايير المهنية على جميع الكوادر في الهيئة للالتزام بكود العمل في التعامل وعند الظهور الإعلامي بما يتفق مع الاعتبارات الاجتماعية والثقافية للمجتمع السعودي. وأضاف الشريان أن العمل في هيئة الإذاعة والتلفزيون عمل مؤسسي لا يقرره أفراد بل يخضع للدراسة والتمحيص من اللجان المختصة التي يمثلها أعضاء من كافة قطاعات الهيئة. واختتم تصريحه بالتأكيد على أن التلفزيون السعودي كان وسيبقى حارساً لقيم المجتمع الإسلامية وتقاليده العربية الأصيلة، ويدرك القائمون عليه أن نجاح التلفزيون مرهون بالالتزام بالقيم الأخلاقية التي تتمثلها المملكة وتعتز بها على مر التاريخ.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..