×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وزير الثقافة والإعلام د. يلتقي برؤساء تحرير الصحف المحلية ويعقد معهم ورشة عمل حول تطوير المؤسسة الصحفية وتطوير صناعة الاعلام المحلي.

وزير الثقافة والإعلام د.  يلتقي برؤساء تحرير الصحف المحلية ويعقد معهم ورشة عمل حول تطوير المؤسسة الصحفية وتطوير صناعة الاعلام المحلي.
 اجتمع معالي وزير الثقافة والإعلام د. عواد بن صالح العواد مع رؤساء تحرير الصحف المحلية في مركز الملك فهد الثقافي مساء هذا اليوم، وقد نوقشت في هذا اللقاء مجموعة مواضيع منها وضع المؤسسات الصحفية المحلية، ودراسة سبل التطوير في التحرير والانتشار والتأثير، وتوظيف التقنية ومنصات وسائل التواصل الاجتماعي لخدمة المحتوى الإعلامي. كما تم استعراض التجارب والممارسات الدولية للاستفادة من الخبرات المشابهة. ونوقشت كذلك وسائل تطوير قطاع الإعلام والنهوض بصناعة الصحف لكي تكون منافسة وذات تأثير قوي يتناسب مع مكانة المملكة السياسية والاقتصادية والثقافية.
ومن خلال تبادل الآراء والأفكار تمت دراسة سبل مواجهة الوضع المالي الذي تمر به المؤسسات الصحفية، وخرج الاجتماع بمجموعة توصيات مهمة في مجال الاستثمار للاستفادة من أصول المؤسسات الصحفية وكذلك النظر في سوق الإعلان والبحث عن المشاركة الفعالة والمؤثرة في هذا السوق، وفي مجال التدريب والابتعاث لتنمية الكفاءات الصحفية المتميزة في سبيل النهوض بالعمل الإعلامي المحلي والخارجي.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..