×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يتسلم التقرير السنوي لدوريات الأمن بالمنطقة

أمير عسير يتسلم التقرير السنوي لدوريات الأمن بالمنطقة
 استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة اليوم مدير شرطة المنطقة اللواء صالح بن سليمان القرزعي يرافقه مدير إدارة دوريات الأمن بالمنطقة العقيد علي بن محمد الواقدي .


وتسلم سمو أمير منطقة عسير في مستهل اللقاء التقرير الإحصائي السنوي لدوريات الأمن بمنطقة عسير للعام 1437- 1438 هــ , مستمعا لشرح مفصل عن ابرز انجازات دوريات الأمن بالمنطقة والأنشطة والبرامج المنفذة , وأنشطة الدوريات السرية ودوريات المهام ومراكز الضبط الأمني وإحصائية الخدمات الأمنية والمخالفات المرورية والحوادث ومخالفات النظام العام والبلاغات الجنائية .

وأعرب سمو الأمير فيصل بن خالد خلال اللقاء عن سعادته بما استمع إليه وأطلع عليه من معلومات اشتمل عليها التقرير الإحصائي لدوريات الأمن بالمنطقة , منوها بالأعمال والجهود التي يقوم بها كافة منسوبي القطاعات الأمنية بمنطقة عسير والتي أسهمت ولله الحمد في حماية الوطن ، والوقوف بحزم لأداء هذه الأمانة التي تعد دليلاً على اليقظة والحس الأمني لدي منسوبي تلك القطاعات وحسن تعاملهم مع الأحداث، بأعلى قدر من الكفاءة والمسؤولية , داعياً سموه العون والتوفيق للجميع في تقديم كل ما فيه خير للوطن والمواطن انفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة.

من جهته أوضح مدير إدارة دوريات الأمن بمنطقة عسير أن التقرير الإحصائي السنوي لدوريات الأمن بالمنطقة اشتمل على عدد الحوادث الجنائية بالمنطقة لعام 1437هـ , والتي بلغت (24762) حادث , فيما بلغت في العام الذي يليه (209090) حادث , كما بلغ عدد المخالفين خلال عام 1437هـ (12040) مخالف , فيما بلغ عددهم في العام 1438هـ (13530) مخالف , كما بلغ عدد البلاغات الواردة لغرف العمليات لعام 1437هـ (1251838) بلاغ , وبلغت في العام 1438هـ (510722) بلاغ .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..