• ×

فيس بوك تختبر نشر قصص انستغرام إلى حالات واتساب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 في خطوة متوقعة نسبياً، بدأت فيس بوك اختبار نشر قصص انستغرام على حالات واتساب وذلك لتنشيطها وزيادة عدد مستخدميها نظراً لأن العديد من مستخدمي واتساب لا يعلمون أصلاً بوجودها فضلاً عن استخدامها.

بدأت فيس بوك هذا الاختبار منذ اكتوبر على عينة صغيرة من المستخدمين وبدأت تدريجياً تظهر للمزيد.

وتتم العملية من خلال زر الإرسال Send الموجود في قصص انستغرام التي تنشئها وبعدها يتم نشر النشر على واتساب مع وجود أيقونة مميزة في أسفل اليمين لتشير أن هذه القصة قادمة من انستغرام.

ولا نملك إحصائيات دقيقة وخاصة بعدد مستخدمي حالات واتساب، لكن نعلم أن العدد الإجمالي لمستخدمي حالات فيس بوك وواتساب يصل إلى 300 مليون مستخدم نشط يومياً، وهذا العدد يعتبر ضئيلاً مقارنة بعدد مستخدمي التطبيقين، لذا تريد الشبكة الاجتماعية الأكبر استغلال نشاط مستخدمي قصص انستغرام لترويج قصص واتساب وزيادة عدد مستخدميها النشطين.

ويمكن أن نعتبر أن هذه الميزة لو تمت بالنهاية، أول ميزة تربط بين تطبيقات واتساب وفيس بوك وانستغرام ومسنجر حيث يمكنك إنشاء القصة على انستغرام ومشاركتها على باقي التطبيقات بلمسة واحدة.
بواسطة : mohammed
 0

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفة (تنومة) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

أكد مساعد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة عسير الأستاذ هادي بن عائض الشهراني أن قرار سمو أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود بإعتماد الرؤية التطويرية لقرية..

اليوم

Rss قاريء