×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فيس بوك تختبر نشر قصص انستغرام إلى حالات واتساب

فيس بوك تختبر نشر قصص انستغرام إلى حالات واتساب
 في خطوة متوقعة نسبياً، بدأت فيس بوك اختبار نشر قصص انستغرام على حالات واتساب وذلك لتنشيطها وزيادة عدد مستخدميها نظراً لأن العديد من مستخدمي واتساب لا يعلمون أصلاً بوجودها فضلاً عن استخدامها.

بدأت فيس بوك هذا الاختبار منذ اكتوبر على عينة صغيرة من المستخدمين وبدأت تدريجياً تظهر للمزيد.

وتتم العملية من خلال زر الإرسال Send الموجود في قصص انستغرام التي تنشئها وبعدها يتم نشر النشر على واتساب مع وجود أيقونة مميزة في أسفل اليمين لتشير أن هذه القصة قادمة من انستغرام.

ولا نملك إحصائيات دقيقة وخاصة بعدد مستخدمي حالات واتساب، لكن نعلم أن العدد الإجمالي لمستخدمي حالات فيس بوك وواتساب يصل إلى 300 مليون مستخدم نشط يومياً، وهذا العدد يعتبر ضئيلاً مقارنة بعدد مستخدمي التطبيقين، لذا تريد الشبكة الاجتماعية الأكبر استغلال نشاط مستخدمي قصص انستغرام لترويج قصص واتساب وزيادة عدد مستخدميها النشطين.

ويمكن أن نعتبر أن هذه الميزة لو تمت بالنهاية، أول ميزة تربط بين تطبيقات واتساب وفيس بوك وانستغرام ومسنجر حيث يمكنك إنشاء القصة على انستغرام ومشاركتها على باقي التطبيقات بلمسة واحدة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..