×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير تصدر أول أمر صرف ألكتروني اليوم

أمانة عسير تصدر أول أمر صرف ألكتروني اليوم
 دشن أمين منطقة عسير م. عبدالله المصلح صباح اليوم بمكتبه بالأمانة اول أمر صرف ألكتروني ، و الذي يأتي ضمن برنامج موارد الحكومية GRP ، و ذلك بحضور مدير عام الشؤون الادارية و المالية و الميزانية محمد الشهراني و مدير الشؤون المالية المكلف يحيى عائض .

و أوضح مدير عام الشؤون الأدارية و المالية و الميزانية محمد سعيدالشهراني الى ان هذا الأنجاز جاء امتداداً لمتابعة و حرص أمين منطقة عسير م . عبدالله المصلح على سرعة التحول الألكتروني في تعاملات الأمانة لتسهيل اجراءات سير المعاملات الى التحول الالكتروني .

وبين الشهراني إن تطبيق هذه الآلية يأتي من خلال رؤية المملكة 2030، وضمن مبادرات وزارة الشؤون البلدية والقرويه وبمتابعة وحرص من أمين منطقة عسير للتحول الوطني؛ لزيادة الفاعلية والإنتاجية، وتقليص الفارق الزمني في إنجاز المعاملات.
الجدير بالذكر إلى أن الأمانة قد تحولت الى اصدار اوامر الصرف الالكترونية و ذلك ضمن برنامج التحول الالكتروني وسيكون هناك سرعه في إنجاز وكفاءة العمل المالي لتسهيل جميع الإجراءات المالية. .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..