• ×

هذه هي الهواتف التي ستحرم من تشغيل "الواتساب" مطلع العام المقبل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 تنتاب حالة من الانزعاج، مطلع العام الجديد، بعض مستخدمي تطبيق التراسل العالمي "واتساب"، حيال عدم قدرة هواتفهم الذكية على تشغيل التطبيق للأبد، وذلك ضمن خطةٍ ترنو إليها الشركة خلال الـ7 سنوات المقبلة.

وخلال الأيام القليلة المقبلة، ينتظر مستخدمو التطبيق تنفيذ الشركة المالكة حزمة من التحديثات، كانت قد أعلنت عنها منذ عدة أشهر، والتي تقضي بعدم قدرة بعض هواتف بلاكبيري، وكذلك بعض الهواتف التي تعمل بنظام ويندوز، على تشغيل التطبيق.

وأوضح تقرير نشره موقع "دايلي ميرور" أن الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز 8.0، أو ما هو أقدم منه، لن تكون قادرة على تشغيل التطبيق.

وبيّنت أنه رغم تحول معظم هواتف بلاكبيري إلى نظام أندرويد فإن نظامي تشغيل "بلاكبيري أو إس" و"بلاكبيري 10" لن يستطيعا التعامل أيضا مع التطبيق.

يذكر أن عددا من الهواتفالذكية وأنظمة التشغيل تعاني من اللحاق بتحديثات تطبيق "الوتساب" الذي يتجاوزها في حزمة تتطلب مواصفات أعلى، ما يؤدي إلى حرمان مستخدموها من تشغيله.
بواسطة : mohammed
 0

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفة (تنومة) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

أكد مساعد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة عسير الأستاذ هادي بن عائض الشهراني أن قرار سمو أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود بإعتماد الرؤية التطويرية لقرية..

اليوم

Rss قاريء