×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"بر أبها" توقع مذكرة تعاون مع الشؤون الدينية للقوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية

"بر أبها" توقع مذكرة تعاون مع الشؤون الدينية للقوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية
 وقع أمين عام جمعية البر بأبها الشيخ محمد بن سعيد بن فحاس والعميد يوسف بن ناصر الدعجان مدير فرع الشؤون الدينية للقوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية صباح اليوم 7 ربيع الثاني 1439هـ بمقر إدارة الجمعية مذكرة تعاون فيما يخص أنشطة وبرامج اجتماعية تتعلق بالعمل الخيري والقيام بالواجب الاجتماعي لتعزيز الولاء الديني والوحدة الوطنية للدفاع عن بلادنا ومقدراتنا ودحر من تسول له نفسه المساس بها .
وأوضح أمين عام الجمعية أن هذه المذكرة تأتي بتوجيهات وحرص سمو أمير منطقة عسير رئيس الجمعية بإتخاذ ما من شأنه النهوض بالرسالة الاجتماعية والإنسانية السامية التي تساهم في تشجيع العمل الاجتماعي المشترك .

من جهته أعرب العميد الدعجان عن شكره وتقديره لبر أبها وعلى رأسها سمو رئيس الجمعية أمير منطقة عسير – حفظه الله – للجهود المبذولة فيما يخدم المجتمع ، مبدياً سعادته بتوقيع هذه المذكرة والتي تجسد قوة التعاون والشراكة البناءة بين القطاعات الحكومية والأهلية فيما يعود بالنفع والفائدة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..