×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يستقبل الحويزي وأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية

هنأهم على انتخابهم لعضوية مجلس الإدارة الجديد

أمير عسير يستقبل الحويزي وأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية
 استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بمكتبه بالإمارة اليوم رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة حسن بن معجب الحويزي , وأعضاء مجلس إدارة الغرفة بمناسبة تشكيل المجلس في دورة انعقاده الجديدة .

وفي بداية اللقاء هنأ سمو أمير منطقة عسير رئيس الغرفة والأعضاء انتخابهم لعضوية مجلس الإدارة في دورته الجديدة ، كما اطلع على عرض عن أبرز الخطط والأهداف التي يسعى مجلس إدارة الغرفة إلى تنفيذها خلال الفترة المقبلة , مؤكدا سموه على أهمية الدور الذي تقوم به الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة عسير في المجالات السياحية و الاقتصادية والتجارية والصناعية، مجددًا للمجلس الجديد الثقة ومبرزاً الإمكانات التي تمتاز بها منطقة عسير في جميع المجالات وما تشهده المنطقة من تطور في المشروعات الاستثمارية ، مما يعزز دور الغرفة في خدمة المنطقة بشكل أكبر، متمنياً للجميع دوام العون والتوفيق .

من جهته ثمَّن رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بعسير توجيهات سمو الأمير فيصل بن خالد ودعمه المتواصل لعمل وأعضاء الغرفة التجارية ، سائلين الله تعالى أن يمد الجميع بعونه وتوفيقه .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..