×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير : رسائل عزم وحزم في كلمة خادم الحرمين الشريفين في مجلس الشورى*

أكد أن الخطاب الملكي عزز العدل ومحاربة التطرف والفساد واهتم بخدمة المواطنين*

أمير عسير : رسائل عزم وحزم في كلمة خادم الحرمين الشريفين في مجلس الشورى 
 أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ، أن الخطاب الملكي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز* ـ حفظه الله ـ ، خلال افتتاح أعمال السنة الثانية من الدورة السابعة لمجلس الشورى يكرس نهج الدولة في الالتزام بالعقيدة الإسلامية وتجسيد الدور الريادي للمملكة العربية السعودية في الدفاع عن قضايا الأمتين الإسلامية والعربية وما تواجهه من أخطار التطرف والإرهاب وتتطلب التعاون والتصدي لها .

وبين الأمير فيصل بن خالد أن الخطاب الملكي عزز مبدأ العدل ، واهتم بالمواطن السعودي بعد أن وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الوزراء والمسؤولين في كافة القطاعات بتسهيل الإجراءات وتوفير مزيداً من الخدمات وبجودة عالية للمواطنين وتلبية احتياجاتهم بما يضمن الحياة الكريمة للجميع بلا استثناء ، إضافة إلى ترجمة رؤية المملكة 2030 التي يتولاها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظه الله ـ ، واستنادها إلى الثوابت والقيم والعمل التطويري الجاد بمايحقق نقلة نوعية للوطن والمواطن في كل المجالات* .

وأشاد أمير منطقة عسير برسائل الحزم والعزم في كلمة الملك سلمان بن عبدالعزيز حول الحرب على الفساد ومحاسبة كل من يثبت تقصيره أو تقاعسه في القيام بمسؤولياته ، سائلا المولى عز وجل أن يعين ويوفق خادم الحرمين الشريفين ، وأن يسدد خطى سمو ولي عهده الأمين ويحقق تطلعاته ، وأن يديم على المملكة أمنها واستقرارها* .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..