×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير تنهي أكثر من 161 ألف معاملة خلال عام

أمانة عسير تنهي أكثر من 161 ألف معاملة خلال عام
 كشف تقرير احصائي أعدته إدارة تقنية المعلومات بأمانة منطقة عسير عن عدد المعاملات الصادرة والواردة من وإلى الأمانة، وكذلك المعاملات التي وردت إلكترونياً والمعاملات المدمجة خلال السنة الماضية 1438هـ .

وأكد م. سامي عبد الرحيم المالكي مدير إدارة تقنية المعلومات أن التقرير الذي أعدته إدارته كان قد رصد اكثر من 161 الف معاملة ، حيث بلغت المعاملات الواردة بـ 11367 ، و المعاملات الصادرة بـ47987 .

في حين صدرت الأمانة 48834 معاملة لجهات خارجية، و38779 معاملة تم توريدها على النظام في حين تم توريد أكثر من 14346 معاملة الكترونية، فيما تم دمج 545 معاملة.

وأوضح المالكي بأنه إيماناً من الأمانة بأهمية التطور التكنولوجي وتقنية المعلومات وأهمية توفير سرعة التواصل وتسهيل إجراء التعاملات المختلفة مع الأمانة ، فإن الجهود مستمرة بهدف تطوير نظام التعاملات الإلكترونية من خلال الربط مع جميع بلديات المنطقة والفروع التابعة لها.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..