×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بن جرمان رئيساً للمجلس البلدي في #بللسمر والدكتور فايز الأسمري نائباً له

بن جرمان رئيساً للمجلس البلدي في #بللسمر والدكتور فايز الأسمري نائباً له
فهد سلطان: عقد المجلس البلدي ببللسمر جلسته رقم ٣٣ يوم الاثنين الموافق ١٤٣٩/٣/٢٣ لإختيار رئيس للمجلس البلدي ونائبه للفتره الثانية للدورة الثالثة برئاسة رئيس المجلس البلدي الاستاذ / ظافر بن عبدالعزيز ال جرمان
وقد أقر جميع الاعضاء الحاضرين للجلسة بالاجماع بتعيين الاستاذ / ظافر بن جرمان الاسمري رئيساً للمجلس البلدي. كما أقر المجلس بالاجماع تعيين الدكتور / فايز بن علي الاسمري نائباً للمجلس البلدي.
وقد أعرب بن جرمان عن اعتزازه بثقة زملائه فيه وترشيحه رئيسا للمجلس البلدي. ويسأل الله أن يكون عند حسن ظنهم. وشكر نائب رئيس المجلس البلدي الدكتور / فايز ال صالح على منحه الثقة على تولي نائب رئيس المجلس.
كما يتطلع رئيس المجلس ونائبه الى تظافر الجهود الى الرقي بالعمل البلدي وتحقيق امال وتطلعات المواطنين.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..