×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

136 محل تجاري اعيد تأهيله بطبب

136 محل تجاري اعيد تأهيله بطبب
 كشف رئيس فرع الخدمات بمركز طبب التابع للأمانة منطقة عسير خالد يحيى قليله بأنه قد نجح الفرع بتطبيق مبادرة تحسين واجهات المباني التجارية بطبب على نطاق واسع ، و ذلك بعد ما تم العمل ضمن جدول زمني محدد مسبقا، بهدف تنظيم وتأهيل تلك المباني.



منوها الى انه قد وضعت خطة تنفيذية مسبقا ، و ذلك للبدء بتحقيق هدف تلك المبادرة عن طريق تطبيق آلية العمل المتضمنة تأهيل وتحسين واجهات المباني التجارية بمركز طبب ، حيث تم وضع آلية لتطوير وإعادة تأهيل تلك المباني التجارية والتي تضمنت أكثر من 136 محلا تجاري إضافة الى مجمعين تجاريين وثمانية دور للإيواء.



وأضاف قليله بأن نجاح المبادرة جاء بعد متابعة من المشرف العام على فروع الخدمات بالأمانة مهدي أبو عزيزه وبتوجيهات من أمين منطقة عسير المكلف م. عبد الله المصلح.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..