×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير #تعليم_تنومة يكرم الطالب محمد صالح صاحب المركز الثالث على مستوى المملكة

كرم قائد مدرسة البخاري وإثنين من المعلمين

فهد سلطان: قام سعادة مدير مكتب التعليم بمحافظة تنومة الأستاذ عبدالقادر علي ال مبارك صباح اليوم بتكريم الطالب محمد صالح الشهري الذي حقق المركز الثالث على مستوى المملكة في مسابقة احترام النظام للعام الدراسي الماضي وكرم كلاً من قائد مدرسة الأمام البخاري الأستاذ علي آل غرمان ومعلم التربية الفنية الأستاذ فايز حسين الشهري ورائد النشاط الأستاذ عبدالرحمن شبنان وحيث ان الطالب انتقل هذا العام الى المرحلة المتوسطة وكذلك معلم التربية الفنية فقد تم تكريمهما في مدرستهما الجديدة فيما قام سعادة مدير المكتب بزيارة مدرسة الامام البخاري برفقة مشرف التربية الفنية الاستاذ احمد الخشرمي ومشرف النشاط الاستاذ ناصر السيف وقدم درع لقائد المدرسة وشهادة شكر وتقدير لرائد النشاط.


image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو دانة 23-03-1439 06:15 صباحاً
    الف مبروك لكل من ساهم في نجاح هذه المسابقة والشكر بعد الله لمن كان سبب في حصول الطالب على هذا المركز المتقدم على مستوى المملكة العربية السعودبة
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..