×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#أمير_عسير يتسلم التقرير الإحصائي السنوي لشرطة المنطقة

#أمير_عسير يتسلم التقرير الإحصائي السنوي لشرطة المنطقة
 تسلم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ، التقرير الاحصائي السنوي لشرطة منطقة عسير لعام 1438هـ ، الذي يبرز أعمال الشرطة والإدارات الأمنية التابعة لها خلال الفترة الماضية.
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان الأمارة اليوم , مدير شـرطة منطقة عسير اللواء صالح بن سليمان القرزعي , واستمع سمو أمير منطقة عسير خلال اللقاء إلى شرح مفصل عما تضمنه التقرير من منجزات وأعمال خلال العام المنصرم حيث سجل اجمالي ضبط القضايا الجنائيه إرتفاعاً خلال عام ١٤٣٨ بنسبة (٥%) مقارنة بعام ١٤٣٧, وسجلت القضايا الجنائيه المجهوله إنخفاضاً خلال عام ١٤٣٨ بنسبة (٢،٠٤) مقارنه بعام ١٤٣٧, وسجلت القضايا المعلومه خلال عام ١٤٣٨ نسبة (٨٩%) بينما لم تشكل القضايا المجهوله سوى نسبة (١١%) , وبلغ عدد المقبوض عليهم من مخالفي النظام العام ومجهولي الهويه خلال عام ١٤٣٨ ( ٧٤٧٠٨ ) مخالفاً ومجهولاً للهويه بينما بلغ إجمالي المقبوض عليهم من ذات الفئه من بداية عام ١٤٣٧ وحتى ١٤٣٨/٣/١٤ (١٥٥١٤٧) مخالفاً ومجهولاً للهويه , وسجلت الحوادث المروريه إنخفاضاً خلال عام ١٤٣٨ بنسبة (٢٢،٧٧) مقارنةً بعام ١٤٣٧.
وأشاد سمو أمير عسير بما تضمنه التقرير وما استمع إليه حول الجهود التي تقوم بها الشرطة، وغيرها من الجهات الأمنية، والنتائج المحققة.
ونوه سموه بالإنجازات الأمنية التي تحققت في الكثير من المهمات لحفظ الأمن في ظل الدعم والرعاية التي تتلقاها من حكومتنا الرشيده - أيدها الله - ، متمنيا للجميع التوفيق للقيام بالواجبات المناطة بهم في حفظ الأمن والاستقرار بالمنطقة ومحافظاتها ومراكزها , مشدداً سموه على تكثيف البرامج التوعوية وتقديم النصح والإرشاد لكل ما من شأنه خدمة المواطن ، سائلاً الله عز وجل أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل قيادتنا الحكيمة .
من جهته عبر مدير شرطة منطقة عسير عن شكره وجميع منسوبي القطاعات الأمنية لسمو أمير المنطقة على ما يوليه من اهتمام ومتابعة دائمة لجميع الاعمال والمهام التي تقوم بها هذه القطاعات , مؤكداً حرص الجميع على تنفيذ توجيهات سموه والعمل على مضاعفة الجهود لخدمة الوطن .
وفي نهاية اللقاء اطلع سمو أمير منطقة عسير على التوثيق الفوتوغرافي لجهود شرطة منطقة عسير .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..