• ×

مدني #رجال_ألمع ينقذ عامل من الإختناق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 باشر مدني رجال المع هذا اليوم السبت ١٤٣٩/٣/١٤ بلاغا عن اختناق عامل من جنسية أسيويه داخل خزان مياه بأحد المنازل بمحافظه رجال ألمع أثر تعرضه لاختناق بعادم ماطور شفط المياه اثناء عمليه تنظيف الخزان وقد قامت فرقه الدفاع المدني باستخراج العامل من الخزان وجرى نقله الى المستشفى لتلقي العلاج كونه يعاني من حاله اغماء.
اوضح ذلك المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي مهيبا بمراعاة تعليمات السلامة عند تنظيف مثل هذه المواقع المغلقة ووضع المحرك (ماطور الشفط) في الخارج وتجنب الكهرباء في هذه المواقع المبتلة وتجنب استخدام ادوات التنظيف مجتمعة حتى لا تتفاعل معا مطلقة نواتج مسببة خطورة على صحة الانسان مع ضرورة وجود شخص مشرف على عملية النظافة لمراقبة العمالة مع اهمية تغطية فوهات الخزانات بالمنازل او العمائر تحت الانشاء والتعمير وغرف الصرف الصحي بشكل محكم حتى لا تكون مصيدة او مكمنا للخطورة لمن يمر بها خصوصا الاطفال راجيا السلامة للجميع .
بواسطة : tanomah
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

تواصل امانة منطقة عسير استقبال طلبات التشجير من قبل الراغبين في الاستفادة من مبادرة تشجير أبها والتي انطلقت منذ وقت سابق بمباركة من امير منطقة عسير تركي بن طلال بن عبد العزيز. وأوضح الدكتور وليد الحميدي بأن مبادرة..

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:14 صباحًا الأربعاء 19 يناير 1441.